افضل العاب المغامرات للايفون

إذا كنت تبحث عن ألعاب مغامرات لجهاز الـ iPhone، فقم بجولة في هذه المقالة مع تطبيقات مثيرة للاهتمام وجذابة حقًا. إنها مناسبة تمامًا لتلك الأوقات التي تريد أن تعيش فيها مغامرة على شاشة iPhone الصغيرة. ستجد أيضًا العديد من القصص الشيقة في هذه التطبيقات. يركز البعض على السفر والبعض الآخر على الرعب والبعض الآخر على الألغاز.

افضل العاب المغامرات للايفون

من تطبيقات المدرسة القديمة إلى تطبيقات iPhone الأكثر حداثة برسومات رائعة، ألق نظرة على بعض أفضل ألعاب المغامرات لأجهزة iPhone و iPad.


افضل العاب المغامرات للايفون

  • لعبة The Walking Dead: A New Frontier

إذا كنت متحمسًا للنسختين الأوليين من لعبة Telltale Games في The Walking Dead، فستستمتع أيضًا بهذا الإصدار الأخير. ولكن حتى لو كنت جديدًا في سلسلة الأجهزة المحمولة، فهناك الكثير لتستمتع به مع لعبة نهاية العالم الزومبي هذه، والتي تركز على تفاعل الشخصية والعبء العاطفي للقرارات المتخذة.


  • لعبة Batman: The Telltale Series

تقدم Telltale Games علامتها التجارية الفريدة من المغامرات السردية إلى Dark Knight في Batman: The Telltale Series. نهج Telltale الأكثر استنادًا إلى القصة يفسح المجال جيدًا لجانب من شخصية باتمان نادرًا ما يتم استكشافه جيدًا في عناوين أكثر توجهاً نحو العمل: الهوية المزدوجة والتوتر المستمر بين باتمان وبروس واين. تأتي الحلقة الأولى من اللعبة مجانًا، مع توفر الحلقات اللاحقة كمشتريات داخل التطبيق. مع إصدار الحلقة 5: City of Light، يمكنك الآن تشغيل القصة بالكامل دفعة واحدة.


  • لعبة Her Story

هل أنت من محبي برامج الجريمة الحقيقية مثل Serial و Making a Murderer؟ ها هي لعبة ذات طابع مشابه بالنسبة لك الناشئين Sherlocks هناك. لقد دفعتك Sam Barlow's Her Story إلى القيام بالعمل البوليسي وتجميع لغز يحيط بامرأة يتم استجوابها حول زوجها المفقود.

مسلحًا فقط بجهاز كمبيوتر مكتظ وقاعدة بيانات قديمة للشرطة، يجب عليك البحث في الملفات عن مقاطع فيديو قصيرة لمقابلات الشرطة السبع للمرأة لكشف القصة بأكملها.


  • لعبة Game of Thrones

ادخل عالم Westeros في لعبة مغامرات Telltale Games المبنية على المسلسل التلفزيوني الخيالي الشهير Game of Thrones. يتحكم اللاعبون في سليل House Forrester، الحارس الصغير لـ House Stark، في الصراع الكبير على عرش الممالك السبع.

تعتبر عملية صنع القرار ذات المخاطر العالية والمحددة في الوقت المناسب لشركة Telltale Games مناسبة بشكل خاص للعبة Game of Thrones ذات الحلقات، حيث يتعين على اللاعبين التفكير مليًا أثناء اتخاذ خيارات صعبة في ساحة المعركة وداخل سياسات الملعب الغامضة. مع إصدار الحلقة السادسة، "The Ice Dragon"، يمكن للمستخدمين لعب اللعبة بأكملها دفعة واحدة.


  • لعبة République

انتبه لخطواتك! République هي مغامرة من Camoflaj تغمرك في حالة مراقبة خيالية. مسلحًا فقط بإمكانية الوصول من الباب الخلفي إلى كاميرات المراقبة وأنظمة الأمن، يجب أن تساعد الفتاة الصغيرة Hope على الهروب من الحراس.

تتيح أدوات التحكم التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام للاعبين اختراق الأشياء بسهولة والتبديل بين الكاميرات، مما يمنحك تحكمًا سريعًا بنقرة واحدة لمساعدة Hope على الإفلات من الحراس والتقاط كائنات المهمة والمقتنيات.


  • لعبة 80 Days

أحدث لعبة تفاعلية لـ Inkle Studios هي لعبة 80 يومًا الرائعة، وهي مغامرة steampunk مستوحاة من رواية Jules Verne الكلاسيكية "Around the World in 80 Days". بصفتك الخادم المخلص Passepartout، فأنت ترافق سيدك Phileas Fogg في رحلته حول العالم عبر أرض بديلة مليئة بالآلات الآلية والمصنّعين والمناطيد.

يجب على اللاعبين التسابق عبر مدن العالم العظيمة، واكتشاف طرق جديدة وتجاوز الألغاز أثناء استكشاف كل مدينة من خلال واجهة "اختر مسارك". اكتشف أسرع الطرق، وازن أموالك، وقم بتعبئة المخزون المناسب في مساحة الأمتعة المحدودة لديك.

---------------------------------------------------------------------
المصادر:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات