افضل العاب العالم الافتراضي

العالم الافتراضي (يسمى أيضًا Massively Multiplayer Online World) هو النوع المفضل لدى الفتيات والفتيان والبالغين. إنه عالم محاكى قائم على الكمبيوتر يسكنه لاعبون حقيقيون من جميع أنحاء العالم يمكنهم إنشاء صورتهم الرمزية عن طريق اختيار جنسهم واسمهم وأزياءهم وأشياء أخرى.

افضل العاب العالم الافتراضي

توفر ألعاب العالم الافتراضي الحرية للمستخدمين، وتمكنهم من إنشاء عالمهم الثاني، ورفع مستوى معيشتهم، وتحقيق رغباتهم وطموحاتهم، وبناء منازل أحلامهم لبدء أسرهم. يضم MMOW (عالم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت) عوالم مختلفة، بما في ذلك العالم الحقيقي والخيال العلمي والرياضة والرعب والعالم التاريخي.

من خلال لعب اللعبة، يمكن للاعبين التفاعل مع لاعبين حقيقيين، وتكوين صداقات جديدة، والتواصل مع بعضهم البعض، والعثور على أحبائهم، والذهاب في المواعيد، والزواج لتكوين أسرة. بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن مثل هذه الأنواع من الألعاب، توجد قائمة أسفل المقالة تحتوي على ما يصل إلى أفضل ألعاب عالمية افتراضية لنظام Android والأنظمة الأساسية الأخرى. استمتع، وقدم لنا ملاحظاتك حول الألعاب.


افضل العاب العالم الافتراضي

  • لعبة Smeet 3D Social Game Chat

بالتأكيد، سترغب في مقابلة أشخاص جدد من حولك، على الرغم من تحكمهم من قبل لاعبين حقيقيين. تحدث Smeet 3D Social Game Chat في عالم ثلاثي الأبعاد حيث تنتظرك عشرات الفرص، جنبًا إلى جنب مع المغامرات الخارقة. ابدأ حياتك الافتراضية، واختر ملابس عصرية واصنع أوضاعًا مذهلة لتعلم حركات رقص مختلفة وغير ذلك الكثير. قم بإنشاء صورتك الرمزية باستخدام محرر الشخصيات وصمم ملابسك لتجعل نفسك فريدًا بين الآخرين.


  • لعبة Stardom Hollywood

استعد لبدء حياة جديدة كممثل في لعبة فيديو Stardom Hollywood حيث تبدأ رحلتك مع لا أحد وينتهي بك الأمر كشخصية من المشاهير. قد تؤدي إضافة جوانب لعبة المغامرة التفاعلية إلى تقديم طريقة لعب جديدة كاملة حيث ستكتشف الطفيليات والمشاهير وغير ذلك الكثير.


  • لعبة Woozworld

سواء كنت تحب لعب Virtual World Games أو ترغب فقط في التسكع مع الأصدقاء، فإن Woozworld هو أحد أفضل الخيارات بعد Avakin Life و IMVU. لا تأخذ اللعبة باستخفاف مع الآخرين لأنه تم إصدارها بميزات مثيرة وطريقة لعب مذهلة. متوفر على الأجهزة المحمولة ويأخذك إلى عالم افتراضي حيث يكون إنشاء الصورة الرمزية المفضلة لديك هو وظيفتك الأولى والتخصيص بأزياء جديدة هو الثاني.


  • لعبة SmallWorlds

SmallWorlds هو عنوان آخر في قائمة أفضل ألعاب افتراضية عالمية للفتيات، بناءً على الأنواع الشهيرة بين اللاعبين من جميع الأعمار. من خلال لعب اللعبة، يمكن للاعبين تطوير بيوتهم وتزيينها بالعناصر وترتيب حفلات الرقص وتنظيم أحداث متعددة لدعوة أصدقائهم للتسكع. يوجد بالفعل الملايين من اللاعبين في عالم الخيال من جميع أنحاء العالم، ولكل منهم شخصيته الفريدة ومظهره.


  • لعبة Hotel Hideaway: Virtual World

هل حلمت يومًا بالاستمتاع بحياة ثانية حيث تتحقق كل أمنياتك دون بذل أي جهد وكل شيء أمامك؟ بالطبع، كل شيء يحلم بالاستمتاع بهذه الحياة الجميلة ولكن في الوقت الحالي. يمكنك القيام بكل هذه الأنواع من الأشياء عبر الإنترنت في Hotel Hideaway: Virtual World حيث تحتوي اللعبة على عشرات الفرص، بدءًا من تكوين صداقات جديدة وحتى ممارسة ألعاب مختلفة.


  • لعبة Oz Online

هناك لعبة أخرى مثل عشاق MovieStarPlanet. هل تعبت من لعب فيلم ستار بلانيت؟ تريد بعض التغيير أو تلعب لعبة أخرى مثلها. يجب أن تجرب Oz Online لأنها تتضمن جميع ميزات MovieStarPlent تقريبًا، مثل Virtual World و MMO و Fantasy و Social و Fashion وما إلى ذلك. امنحها فرصة والتعرف على أشخاص جدد.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:

Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات