أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

هناك الكثير من المنصات حيث يمكنك من خلالها الربح من التفريغ الصوتي. توفر هذه الوظيفة أجرًا لكل ساعة، ويعني تطوير المهارات أجرًا أعلى. حيث تستمع بشكل أساسي إلى المقاطع الصوتية ويكتب ما يقولونه.

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

المهارات الوحيدة المطلوبة في هذه الوظيفة هي الكتابة والاستماع، مع فهم جيد للغة الإنجليزية واللهجات. إذا كانت لديك كفاءة في لغات أجنبية مختلفة، فيمكنك الحصول على ميزة جدية هنا. بعد قبولك كشخص يقوم بعمل تفريغ صوتي، ستوقع معظم المنصات عقودًا تنص على أنه لا يمكن الكشف عن أي من المحادثات التي تسمعها لأي شخص. يعد الحفاظ على خصوصية العميل قاعدة إلزامية.


المهارات والمعدات المطلوبة

يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر البدء في الكتابة. ولكن بصرف النظر عن الكمبيوتر، يتم سرد بعض المعدات بواسطة هذه المواقع للحصول على مخرجات أفضل، على الرغم من أنها ليست ضرورية تمامًا للمبتدئين.

  1. سماعات الرأس
  2. اتصال إنترنت عالي السرعة
  3. مهرات الأصغاء
  4. مهارات الكتابة الجيدة

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

  • موقع QA World

في هذه المنصة، يتم تعيين الأشخاص الذين يقومون بعمل تفريغ صوتي كمحللين. هذا هو أفضل واحد يمكن الانضمام إليه لأن الدخول كمحلل هو الأسهل هنا. يبحثون عن أي شخص لديه مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والوصول المنتظم إلى جهاز كمبيوتر.


معدل الربح

تتم المدفوعات أسبوعيًا عبر PayPal بسعر 0.20 دولار لكل دقيقة صوت مع مكافأة إضافية لإكمال 100 دقيقة صوتية في أسبوع واحد.


اختبار الكفاءة

كاختبار، يتم تشغيل مقطع صوتي بسيط مدته 60 ثانية. بعد الانتهاء بنجاح من الاختبار، يتم نشر النتائج على الفور، وتقديم الوظيفة كمحلل. تأتي الإرشادات لاحقًا للمساعدة في إنشاء عمل ذات جودة عالية.


  • موقع Rev

Rev عبارة عن منصة جيدة جدًا للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة سابقة. لديها أكثر من 60،000 مفرغ صوتي مستقل في جميع أنحاء العالم والعديد من العملاء مثل Amazon و Facebook و Google. تظهر إمكانية تحقيق متوسط ربح شهري قدره 245 دولارًا مع تحقيق أرباح شهرية أعلى تبلغ 1495 دولارًا.


معدل الربح

تبدأ الأسعار عند Rev من 0.30 دولار إلى 1.10 دولار لكل دقيقة صوت. تتم المدفوعات أسبوعيًا عبر PayPal.


اختبار الكفاءة

يتضمن الاختبار تفريغ لمقطع صوتي للتحقق من كفاءة مقدم الطلب. يوجد أيضًا جزء به أسئلة متعددة الخيارات للتأكد من أن مقدم الطلب قد قرأ الإرشادات. قبل محاولة الاختبار، يجب دراسة إرشادات نمط Rev بدقة لتجنب أي أخطاء. يمكن استلام نتائج الاختبار في غضون 48 ساعة.


  • TranscribeMe

ليست هناك حاجة إلى خبرة باستثناء امتلاك فهم جيد لكتابة ما يمكن سماعه بالضبط، وفقًا لإرشاداتهم.


معدل الربح

الدفعة المتوقعة هي 15 - 22 دولارًا لكل ساعة صوت وأعلى أرباح شهرية عند 2200 دولار. يقال إن متوسط الدخل الشهري هو 250 دولارًا. تتم المدفوعات في أي وقت عبر PayPal.


اختبار الكفاءة

لديهم أكثر طرق الاختبار قسوة. توجد أسئلة متعددة الخيارات مباشرة من أدلة الأسلوب. بعد ذلك، هناك ثلاث مقاطع صوتية مختلفة مدتها 4 دقائق تحتاج إلى تفريغها. يمكن أن يؤدي فشل أي منها إلى فشل الاختبار بالكامل. بعد اجتياز الاختبار بنجاح، انتظر ردهم لمدة 12 يومًا تقريبًا.


  • GoTranscript

يقبل GoTranscript الطلبات من جميع أنحاء العالم بدون خبرة مطلوبة. ولكن كدليل على الهوية، يجب إرسال صورة في الوقت الفعلي مع رمز SMS. يمكن للناسخ أن يقوم بالكثير أو القليل من العمل كما يريد.


معدل الربح

إنهم يدفعون ما يصل إلى 0.6 دولار لكل دقيقة صوتية عبر PayPal، بمتوسط أرباح 150 دولارًا شهريًا.


اختبار الكفاءة

بعد التسجيل، يمكنك الوصول إلى إرشاداتهم التفصيلية للتحقق من كيفية تصميم التفريغ الصوتي والقواعد النحوية المقبولة من قبلهم. هناك عينة اختبار قديمة يمكن تجربتها كممارسة. بعد تقديم اختبار النسخ الصوتي لمدة 3 دقائق، عليك الانتظار حتى 60 يومًا للرد.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات