أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

هيا بنا نتعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022 الشركة هذه التي سطع نجمها في الأربع سنوات الأخيرة واستطاعت منافسة كبرى شركات صناعة الهواتف الذكية في مختلف الفئات السعرية والتغلب عليها أيضاً بواسطة هواتفها التي كانت تحمل مواصفات قوية وعصرية وتحمل مميزات كثيرة وعيوب قليلة لتقدم تجربة استخدام رائعة وبسعر مناسب مع مختلف الميزانيات، فلا تحتاج الى مبلغ باهظ للحصول على هاتف رائد من ريلمي على عكس باقي الشركات الذكية وهنا كانت نقطة التمييز في هواتف ريلمي. 

وفرنا نحن قائمة تحتوي على مجموعة غنية من الخيارات الممتازة والمناسبة التي يمكن الحصول عليها من هواتف ريلمي الفئة المتوسطة حصراً كون الفئة هذه هي الأكثر طلباً والتي يكون غالباً سعرها في متناول الجميع، الخيارات هذه كانت: 

  1. ريلمي 9 برو بلس.
  2. ريلمي GT Neo 2T
  3. Realme GT2
  4. Realme Gt Neo 3

 افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

تعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

يستحق هاتف Realme 9 Pro Plus التواجد ضمن قائمة ترشيحاتنا فمنذ نزول الهاتف والتعليقات الإيجابية عليه تكاد لا تتوقف فهو يقدم تجربة استخدام مميزة ورائعة بفضل مواصفاته القوية، أبرز مميزات هي: 

  1. التصميم الأنيق الذي يتمتع به الهاتف والخامات الزجاجية عالية الجودة التي نراها في ظهر الهاتف تمنحه إنطباع كأنه ينتمي الى هواتف الفئة العليا وليس الفئة المتوسطة. 
  2. شاشة الهاتف من نوع Super Amoled بمساحة تبلغ 6.4 إنش بتصميم الثقب حيث نرى ثقب على يسار الشاشة خاصة بالكاميرا الأمامية. 
  3. قدمت الشاشة مردود قوي جداً بفضل معدل التحديث المرتفع الذي تعمل به والذي يصل حتى 90 هرتز والشاشة بجودة FHD+ مقاومة للكسر والخدش بفضل الطبقة الزجاجية المزودة بها من نوع Gorilla Glass 5.
  4. عند الحديث عن أداء الهاتف قوي فذلك يعود الى قوة شريحة معالجة الهاتف فهو مزود بشريحة من نوع MediaTek dimensity 920 ثمانية النوى بمعمارية التصنيع 6 نانومتر. 
  5. شريحة معالجة الهاتف تمنح أداء مستقر في المهام اليومية ويمكن فتح الكثير من التطبيقات والتنقل بينها دون ظهور مشاكل.
  6. تجربة الألعاب في الهاتف كانت مميزة ومستقرة فلم يتم ملاحظة وجود أي مشاكل عند لعب الألعاب لفترات طويلة ولم ترتفع درجة حرارة الهاتف بفضل تقنية التصنيع 6 نانومتر. 
  7. مساحة التخزين في الهاتف تبلغ 128 جيجابايت ويوجد إصدار بمساحة 256 جيجابايت وهذه السعة ممتازة وكبيرة وتلبي كافة إحتياجات المستخدم. 
  8. سعة التخزين العشوائي في الهاتف تبلغ 6 جيجا رام ويوجد اصدار اخر بسعة 8 جيجا رام. 
  9. كاميرا الهاتف الخلفية الرئيسية تأتي بفتحة 50MP تدعم مثبت OIS تلتقط صور في غاية الجمال والوضوح وتكون مشبعة بالألوان. 
  10. الفيديو يتم تصويره بدقة 4K بمعدل التقاط يبلغ 30 إطار في الثانية بواسطة الكاميرات الخلفية وتدعم الكاميرات مثبت EIS لمنع الإهتزاز عند تصوير الفيديو. 
  11. تجربة الصوت في الهاتف كانت مميزة في الآخرى وذلك بفضل سماعات Stereo المزود بها الهاتف. 
  12. يضم الهاتف منفذ للسماعات السلكية وهذا أمر نفتقده كثيراً في هواتف هذه الفئة السعرية. 
  13. بطارية الهاتف بسعة 4500MAH داعمة للشحن السريع بقوة 60 واط وهذا رقم مرتفع قادر على شحن البطارية بغضون 44 دقيقة فقط. 
  14. بالنسبة لسعر الهاتف فهو يبلغ 390 دولار أمريكي لنسخة 128 جيجابايت مع 6 جيجا رام للتخزين العشوائي، يعتبر خيار مثالي في هذه الفئة السعرية. 


افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022 Realme GT Neo 2T

تعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

يستحق الهاتف هذا التواجد على قائمة افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022 بجدارة فهو عبارة عن هاتف رائد بسعر هاتف متوسط، يحمل الهاتف الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها سوياً: 

  1. تصميم في منتهى الأناقة يحمله الهاتف كما هو الحال في جميع هواتف ريلمي التي تقدم إلينا دائماً هواتف بتصميم عصري وأبعاد متناسقة ووزن خفيف. 
  2. وزن الهاتف خفيف يبلغ 186 جرام وهو مصنع من البلاستيك عالي الجودة بشكل كامل حيث نرى البلاستيك في ظهر الهاتف وفي الحواف أيضاً. 
  3. شاشة الهاتف مميزة للغاية فهي من نوع سوبر أموليد تعمل بمعدل التحديث 120 هرتز وهو الأعلى وتأتي بدقة FHD+ وتمنح تجربة عرض ولا أروع. 
  4. الشاشة تتميز بتصميم الثقب على يسار الشاشة وتبلغ مساحتها 6.43 بوصة وتتميز الشاشة بحواف سفلية وجانبية تكاد تكون معدومة. 
  5. تجربة الأداء في الهاتف مميزة وذلك بفضل شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف فهي من نوع MediaTek Dimensity 1200 ثمانية النوى بتقنية التصنيع 6 نانومتر. 
  6. أداء الهاتف في المهمات اليومية الروتينية كان ممتاز للغاية حيث يمكن تشغيل عدد كبير من التطبيقات بنفس الوقت دون وجود أي مشاكل. 
  7. تجربة الألعاب في الهاتف كانت مميزة أيضاً فكانت تجربة الألعاب سريعة خالية من المشاكل وارتفاع درجة الحرارة بفضل تقنية التصنيع المستخدمة. 
  8. سعة التخزين الداخلية في الهاتف من نوع UFS 3.1 متوفرة بإصدارين هما 128 جيجابايت مع 256 جيجابايت. 
  9. التخزين العشوائي في الهاتف متوفر بإصدارين أيضاً هما 8 جيجا رام مع 12 جيجا رام. 
  10. العدسة الخلفية الرئيسية في الهاتف ذات دقة 64 ميجا بكسل تلتقط أجمل الصور وأوضحها أيضاً بفضل المستشعرات المتطورة الموجودة فيها. 
  11. تصوير الفيديو في الهاتف يتم بدقة تصل حتى 4K وتدعم الكاميرا مستشعر EIS لمنع اهتزاز الهاتف عند تصوير الفيديو. 
  12. التجربة الصوتية في الهاتف هي الأخرى لا تقل أهمية عن باقي التجارب في الهاتف فهي ممتازة للغاية وذلك بفضل سماعات ستيريو التي يدعمها الهاتف. 
  13. الهاتف يدعم مدخل لسماعات الأذن السلكية وهو الذي نفتقده في هواتف هذه الفئة السعرية. 
  14. بطارية الهاتف ذات سعة 4500 ميلي أمبير مميزة على صعيد الشحن كثيراً وذلك بفضل دعمها للشحن السريع بقوة 65 واط ودعم الشحن العكسي بقوة 2.5 واط. 
  15. بالنسبة لسعر الهاتف فهو يبلغ قرابة 600 دولار للنسخة القياسية. 

هاتف Realme GT2 افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

تعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

انتزع الهاتف هذا ترتيب في قائمة افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022 عن جدارة فهو هاتف رائد ومميز وبسعر منافس جداً يجعله يستحق التجربة والشراء، أبرز مميزات الهاتف هي: 

  1. التصميم الأنيق الذي يتمتع به الهاتف والذي يتسم بالبساطة في نفس الوقت يعزز شعور أن الهاتف ينتمي الى الفئة الرائدة. 
  2. الخامات الزجاجية المصنعة للهاتف متينة ومميزة للغاية فنرى الزجاج المحمي بطبقة Gorilla Glass 5 في ظهر الهاتف ولكن الحواف كانت من البلاستيك.
  3. الشاشة هنا تأتي من نوع AMOLED ذات معدل تحديث عالي جداً يبلغ 120 هرتز مما يمنح أقوى تجربة عرض ممكنة خاصة في الألعاب. 
  4. مساحة الشاشة كبيرة جداً تبلغ 6.62 بوصة ذات تصميم الثقب على يسار الشاشة وبجودة FHD+ محمية بطبقة من الزجاج Gorilla Glass 5.
  5. المعالج أقوى معالج يمكن الحصول عليه في هذه الفئة السعرية ونراه في هواتف سامسونج الرائدة فهو من نوع Snapdragon 888 5G ثماني النوى بمعمارية تصنيع 5 نانومتر. 
  6. المعالج يقدم تجربة ممتازة جداً خالية من المشاكل ويمنح الهاتف سرعة كبيرة في الألعاب والمهام اليومية ولن ترتفع حرارته نهائياً عند الاستخدام لفترات طويلة. 
  7. مساحة التخزين في الهاتف من نوع UFS 3.1 تأتي بإصدارين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.
  8. سعة التخزين العشوائية في الهاتف متوفرة بسعة 8 جيجا رام أو 12 جيجا رام.  
  9. كاميرا الهاتف الخلفية الرئيسية قوية للغاية إذ تأتي بدقة 50 ميجا بكسل وتدعم مستشعر حقيقي OIS وتقدم صور بمنتهى الجمال والدقة والوضوح. 
  10. التجربة الصوتية في الهاتف قوية للغاية فسماعات الهاتف هنا من نوع Stereo.
  11. البطارية في الهاتف كبيرة جداً تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط قادرة على ملىء البطارية بالكامل بغضون 33 دقيقة فقط. 
  12. سعر الهاتف يبداً من 635 دولار أمريكي للنسخة القياسية.

هاتف Realme Gt Neo 3 افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

تعرف على افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022

الهاتف هذا يستحق التواجد على قائمة افضل هواتف ريلمي المتوسطة لعام 2022 فقد تم إطلاقه في شهر مارس لعام 2022 وخطف قلوب المستخدمين سريعاً بفضل المميزات القوية التي يتمتع بها والسعر المناسب الذي يجعله خيار مفضل للجميع، مميزات الهاتف هي: 

  1. التصميم الأنيق للهاتف لا داعي للحديث عنه فهو يتسم بالبساطة والشياكة كما أن ألوان الهاتف مميزة للغاية وهناك نسخة خاصة وهي Asphalt Black ننصح بشرائها. 
  2. الشاشة في الهاتف مميزة للغاية فهي من نوع AMOLED تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وهو الأعلى وتدعم تقنية HDR10+.
  3. مساحة الشاشة كبيرة تبلغ 6.7 بوصة وتعرض المحتوى بشكل ممتاز فهي بدقة FHD+ وتدعم ظهور 1 مليار لون ومحمية بالزجاج من نوع Gorilla Glass 5.
  4. يقدم الهاتف تجربة أداء مميزة للغاية فهو يعمل بشريحة معالجة من نوع Dimensity 8100 ثماني الأنوية بتقنية التصنيع 5 نانومتر. 
  5. تجربة الهاتف في الألعاب كانت مميزة للغاية فلم نلاحظ وجود أي مشاكل أو بطىء أثناء ممارسة الألعاب كما أن حرارة الهاتف لم ترتفع عند الاستخدام المطول وذلك بفضل نظام التبريد في المعالج.
  6. مساحة التخزين الداخلية تتوفر بثلاث إصدارت 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. 
  7. التخزين العشوائي في الهاتف متوفر بثلاث إصدارات أيضاً هما 6 جيجا رام مع 8 جيجا رام و 12 جيجا رام. 
  8. العدسة الخلفية في الهاتف مميزة للغاية بدقة 50 ميجا بكسل تدعم حساس OIS.
  9. تصوير الفيديو في الهاتف يتم بدقة 4K بمعدل التقاط يبلغ 60 إطار في الثانية وتدعم الكاميرا حساس EIS للثبات. 
  10. السماعات في الهاتف من نوع Stereo تمنح تجربة صوتية في غاية الوضوح والقوة والنقاوة. 
  11. البطارية في الهاتف مميزة للغاية فهي بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة كبيرة جداً تبلغ 80 واط قادرة على شحن البطارية بالكامل بغضون 32 دقيقة فقط. 
  12. الهاتف متوفر في الأسواق ويبدأ سعره من 500 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.
تعليقات