أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

زيادة متابعين تيك توك عبر 5 طرق عملية وبسيطة

السعي لزيادة متابعين تيك توك أصبح مماثلا لما يسعى له الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة بسبب ما حصل عليه من شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة وبالتالي قد تكون عملية زيادة متابعين تيك توك لها فوائد مادية وتسويقية في نفس الوقت، هذا وقد قدمنا في مقال سابق عن كيفية الربح من تيك توك.

ولهذا فنحن في هذه المقال سنتكلم عن خطوات فعالة وحقيقية تماما لأجل زيادة متابعين التيك توك الخاص بك، كما سنتحدث عن الفوائد الكبيرة التي من الممكن أن تحصل عليها جراء امتلاكك جمهور قوي ومتفاعل مع محتواك، كما قدمنا في مقال سابق عن خاصية الإشتراكات المدفوعة للمؤثرين التي اطلقتها الشركة وشرحنا فيه كل ما يخص هذه الميزة.


زيادة متابعين تيك توك عبر 5 طرق عملية وبسيطة

لماذا تحتاج إلى زيادة متابعين التيك توك على حسابك

في الحقيقة أن زيادة المتابعين على حسابك لا يعود عليك بالشهرة فحسب بل الأمر أكبر من هذا، حيث أن الحصول على جمهور كبير ومهتم بمجال معين أمر مهم وذلك للأسباب التالية:-


  1. زيادة متابعين تيك توك حقيقي لفئة معينة يساعدك على التسويق لمنتج يكون موجهاً لهذه الفئة.
  2. التسويق لروابط الاوفلييت الخاصة بك للجمهور مما يمنحك فرصة أكبر للربح.
  3. هناك فرصة أن تتعاقد معك إحدى الشركات الإعلانية أو حتى العلامات التجارية لتسويق منتجاتها والاستفادة من جمهورك.
  4. الربح من تيك توك بطريقة مباشرة عبر فتح بث مباشر على حسابك وتقديم محتوى يرغب به الجمهور هذا ما سيدفع الكثير لإرسال الهدايا إليك.

أفضل الطرق لزيادة متابعين تيك توك بشكل حقيقي

  • صناعة محتوى تيك توك مرغوب

من أهم طرق زيادة المتابعين هو صناعة محتوى تيك توك مرغوب لأجل تكوين جمهور متفاعل مع محتواك وفي نفس الوقت يكون هذا الجمهور غير وهمي يمكنك عبره الاستفادة من النقاط التي ذكرناها فضلاً عن تحقيق الشهرة أن كنت من الطامحين لها.

صناعة المحتوى للتيك توك أسهل من ما تتوقع فضلاً عن أن النتائج أفضل بكثير من باقي منصات التواصل الاجتماعي، لكنها في نفس الوقت تحتاج منك إلى بعض الصبر، وأن يكون ما تقدمه ذا جودة وقيمة عالية عند المشاهد.

 هكذا تستطيع زيادة متابعين تيك توك وبناء الثقة بينك وبين متابعيك وهذا الموضوع يهدف إلى تحقيقه أغلب صناع المحتوى لما له من أهمية بارزة.


  • المشاركة في الترند على tiktok

عن تجربة شخصية تستطيع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق عبر المشاركة في فيديوهات الترند التي عليها قبول كبير وانتشار من قبل المستخدمين، كل ما عليك هو انتظار الترند المناسب ودمجه بمحتواك وتأكد من أن النتائج ستكون كبيرة.

لكن استغلال هذه الميزة في تيك توك يحتاج منك مراقبة أي انتشار قد يحصل واستغلاله في أسرع وقت لأنه وكما نعرف جميعا أن الفيديوهات التي تحصل على انتشار كبير لها وقت معين ومن ثم يبدأ الأشخاص بالملل منها وتعود عديمة القيمة.

هناك مجموعة من أشكال الترند فقد يكون على شكل أغنية أو أي مقطع صوتي أو على شكل خبر متداول ومنتشر بصورة عالمية أو محلية وقد يكون على شكل فلتر من الفلاتر الجديدة التي تظهر كل مرة، كل هذه الأشكال تساعد في زيادة متابعين تيك توك.


  • عمل فيديوها دويتو مع المشاهير

القليل من الأشخاص يستغلون هذه الخاصية في جلب المتابعين على الرغم من أن نتائجها مميزة ويكمن السر في أن المتابعين الخاصين بالمشاهير أو الحسابات الكبيرة نسبيا يستطيعون الوصول إلى الدويتو الذي عملته.

من الناحية الأخرى أنت أيضا ادفع متابعيك لأجل عمل دويتو مع فيدوهاتك وهذا سيكون أمر مفيد في الحصول على متابعين أكثر فأكثر.

حاول أن تجد الفيديوهات التي يمكنك مشاركتها وإبداء رأيك فيها أو حتى للاستمتاع بها مع جمهورك سيكون التأثير كبير جدا على المستوى السريع كما أنه لن تجد صعوبة تذكر في إنشاء مثل هكذا محتوى في التيك توك.


  • فتح بث مباشر على تيك توك

من أفضل طرق زيادة متابعين تيك توك مجاني هو البث المباشر التي ستسمح لك خوارزمياته بالانتشار أكثر عبر المنصة لأنها تفضل إبقاء المستخدمين لأكبر وقت ممكن في التطبيق وهذا ما يحققه البث المباشر فعلاً.

وهكذا فأنت لن تكسب زيادة عدد متابعين tiktok فحسب بل يمكنك أن تربح المال عبر الهدايا التي يمكن أن تستقبلها من متابعيك الأوفياء.

حاول دائما أن يكون المحتوى الذي ستقدمه في اللايف جذاب وذو جودة عالية ويرغب به الكثير من الأشخاص، هذا هو سر النجاح عند استعمال خاصية بث تيك توك المباشر.


  • الانتشار بالهاشتاغات عبر التيك توك

الهاشتاغ المناسب لمحتواك ليس وسيلة لأجل زيادة مشاهدات التيك توك فحسب بل أيضا لجمع الآلاف من المتابعين المهتمين وجمع جمهور مستهدف وضخم أن كنت تسعى لاستخدام حسابك لأغراض تسويقية.

لكن الانتشار عبر الهاشتاغات يحتاج منك معرفة بنوع محتواك وكم تحتاج من هذه الهاشتاغات للوصول الصحيح والأمثل لزيادة متابعين تيك توك حقيقي.


مواقع شراء متابعين تيك توك حقيقي ووهمي

بعض الأشخاص لا يتحملون الانتظار ويريدون زيادة متابعين تيك توك حقيقي أو وهمي، المهم أن يصل حسابه للعدد الذي يريد، وهنا عليه استعمال بعض مواقع التيك توك لبيع المتابعين، فإن كنت أحدهم فهذه قائمة بأفضل تلك المواقع:

  1. موقع مستر دعم
  2. موقع instafolloers
  3. موقع secsers
  4. موقع turbo media
  5. موقع social follow

جميع هذه المواقع تقدم لك خدمة شراء متابعين تيك توك بإسعار ممتازة، وكما تقدم العديد من الخدمات الاخرى مثل زيادة مشاهدات الفيديو او الاعجابات وغيرها من الخدمات الكثيرة.

النصيحة التي اريد ان اقدمها لك في نهاية هذه المقالة هو ان تحاول بجد زيادة عدد متابعين تيك توك لأن هذه المنصة تتطور كل يوم ومن الممكن أن تصبح الرائدة من بين مواقع التواصل الاجتماعي، لو كان لديك أي استفسار اكتبه في التعليقات وساقوم بالاجابة عليه

تعليقات