أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مراجعة هاتف Honor x7 المواصفات والمميزات

جميعنا يبحث عن الهاتف المثالي، وهو الذي يجمع العديد من المميزات وتكون تكلفته تنافسية، وقد أصبحت هواتف هونر هي الخيار الأمثل لذلك؛ إذ إنها تجمع أفضل المميزات التي تلبي حاجة المستخدم، كما أن تكلفة الهاتف تنافسية للغاية مقارنةً بالجودة؛ التي يحصل عليها المستخدم. في المقال الحالي نقدم مراجعة عامة عن هاتف Honor x7 فتابعوا معنا:


مراجعة هاتف Honor x7 المواصفات والمميزات


  • التصميم والحجم

يتمتع الهاتف بتصميمٍ خارجي مميز للغاية، كما أن الشركة أصدرته بألوانٍ متعددة، إذ إنه متوفر باللون الفضي التيتانيوم الراقي، واللون الأزرق المحيطي الجذاب، واللون الأسود منتصف الليل الهادئ. وتصميمه الخارجي مبتكر ويعطي لمسة فنية لتصميم الكاميرا. كما إن حجم الجهاز مميز للغاية؛ إذ إنه وزنه لا يتعدى 198 جرام بما في ذلك وزن البطارية، كما أن طوله167.59 ملم وعرضه 77.19 ملم؛ مما يجعله يناسب الجميع.


  • الشاشة والعرض

يتمتع الهاتف بشاشة عالية الجودة تتميز بدقةٍ عالية للغاية؛ إذ تتمتع شاشة الهاتف أنه بأبعادةٍ مناسبة؛ فمقاسها 6.74 إنش. كما أنه تدعم نحو 16.7 مليون لون بالإضافة إلى أن الشاشة من فئة TFTLCD بدقة 720*1600 بيكسل. الشاشة تدعم اللمس من خلال التحكم بإيماءات اللمس. كل هذه التفاصيل تجعل من المشاهدة والعرض أمرين ممتعين؛ فالتصميم الخارجي للشاشة يعطي شعورًا بالوضوح عند المشاهدة.


  • الكاميرا

إذا أردت التقاط العديد من الصور الرائعة، والاحتفاظ بمقاطع الفيديو عالية الجودة؛ فإن الهاتف الحالي يوفر لك هذه المميزات؛ فهو يضم كاميرا خلفية رباعية مميزة فهي كاميرا 48 ميجا بكسل، وكاميرا 5 ميجا بكسل، وكاميرا مساعدة على العمق، وأخيرًا كاميرا ماكرو؛ مما يضمن الوصول إلى تصوير يدعم ما يصل إلى 6000*8000 بيكسل للصورة، كما أنه يدعم التقاط مقاطع فيديو بجودةٍ عالية تصل إلى 1920x1080 بيكسل. بالإضافة إلى الأوضاع المتعددة مثل وضع التركيز، ووضع الالتقاط وغيرها من المؤثرات المهمة. كما أن الكاميرا الأمامية مميزة فهي بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل وتعطي صورة بنقاء 2448*3264 بيكسل، وجودة فيديو تصل إلى 1920x1080 بيكسل.


  • البطارية والشحن
مراجعة هاتف Honor x7 المواصفات والمميزات

نبحث عن جودة وسعة البطارية عند شراء هاتف جديد، وهذا أمر طبيعي؛ فالبطارية تعني الاستخدام بشكلٍ متواصل؛ لأوقاتٍ طويلة، وكلما كانت جيدة كانت النتائج رائعة. في هاتف Honor x7 تتمتع البطارية بسعة تصل إلى5000 ميللي أمبير (قيمة نموذجية)، كما أنها من اللثيوم عالي الجودة. كما أن قوة الشحن تصل إلى 22.5 واط. البطارية تحتفظ بالشحن مع الاستخدام لفتراتٍ طويلة؛ لضمان تجربة استخدام رائعة.


  • الذاكرة

بفضل الذاكرة المميزة للجهاز الحالي؛ فإنك لديكم القدرة على الاحتفاظ بصوركم وذكرياتكم وملفاتكم المرئية والصوتية وغيرها من التفاصيل على ذاكرة الهاتف؛ إذ إنها تبلغ 4GB+128GB أو 6 GB + 128 GB. فيمكنكم الاعتماد على الذاكرة الداخلية لحفظ ما تريدون بمرونةٍ تامة.


  • مميزات عامة

بالإضافة إلى المميزات السابقة؛ فإن الهاتف يضم المزيد من المميزات الأخرى، منها على سبيل المثال لا الحصر، أجهزة الاستشعار المختلفة، مثل: ماسح البصمات، وحساس الجاذبية، والبوصلة، ومستشعر القرب، ومستشعر الضوء. بالإضافة إلى البلوتوث والواي فاي المباشر، ودعم مختلف صيغ الفيديو بسهولة بدون الحاجة إلى تحويل الصيغة. وغيرها من المميزات التي تجعله من الخيارات المثالية لكم، وعند الطلب؛ فإن الجهاز يصلكم مع شاحن سريع وغطاء حماية غير مرئي للحفاظ على الهاتف من المؤثرات الخارجية، وغيرها من المميزات الأخرى.

كانت هذه مراجعة عامة لأحد هواتف هونر المميزة؛ الذي يجمع بين جودة التصميم وبين التكلفة التنافسية، ويمكنكم انتظار المزيد من المراجعات التقنية التي نقدمها لكم؛ والتي ستكون بمنزلة دليل شامل قبل الشراء.

تعليقات