كل ما تود معرفته عن هاتف هونور X8 الجديد

في مقال اليوم، سأقدم لك مراجعة كاملة قبل شراء honor x8 5g. سأقدم لكم ورقة مواصفات كاملة. سأقوم بمراجعة العرض والتصميم والبناء والأداء والذاكرة والتخزين والبرمجيات والبطارية والكاميرا والكاميرا الرئيسية والعدسات وكاميرا الصور الشخصية والاتصال والشبكة والصوت وكل ما يأتي في هذا الجهاز تقريبًا بمساعدة مدونة الكترونيك كلينك.


كل ما تود معرفته عن هاتف هونور X8 الجديد


  • الشاشة والعرض:

يتمتع Honor X8 2022 بشاشة مذهلة. 6.67 بوصة IPS LCD ، 90 هرتز، بدون دعم HDR10، وشاشة سطوع 608 شمعة (الذروة). إنه أيضًا Full HD + بكثافة PPI تبلغ 391. الشاشة أقوى وسرعة مع دعم 90 هرتز وأكثر ألوانًا. ستكون تجربة الألعاب أيضًا جيدة جدًا لأنها شاشة 90 هرتز وأيضًا ستكون مشاهدة المحتوى جيدة. بفضل تقنية DCIP3. يستخدم Honor X8 2022 لوحة IPS LCD. هذا ليس جيدًا مثل SuperAmoled ، لكن هذه الشاشة قادرة أيضًا على تقديم أداء أسرع مع عدم وجود مصادر تأخر اللمس. الشاشة محمية أيضًا بالزجاج المقسّى.


  • التصميم والبناء:

يبدو Honor X8 2022 بالتصميم الجديد أكثر مستقبلية وقوة. الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك. الإطار مصنوع أيضًا من البلاستيك ، مما يجعله أخف وزناً. لا توجد مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68. في هاتف Honor X8 2022، رأينا التصميم الأفضل والظهر الأفضل. وهو أمر جيد أن تراه على هاتف متوسط المدى. إنه محمي بإطار بلاستيكي لهذا السبب يجعله أخف وزنًا بمقدار 177 جرامًا. عند الحديث عن التصميم، فإن عثرة الكاميرا هي مكان جيد تمامًا. يبدو نتوء الكاميرا مألوفًا مع Realme 8 و Realme 8 Pro. بالحديث عن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، فهو موجود على زر الصفحة الرئيسية وهو سريع مع الميزات الجديدة. أنا أحب الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في زر الصفحة الرئيسية لأنه أسرع وأكثر كفاءة من الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الشاشة.


  • الأداء:

يأتي Honor X8 2022 مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 680. والذي يحقق نتائج رائعة في معايير Antutu 9. كما أنه يجعل تجربة الهاتف أكثر سلاسة مع شاشة 90 هرتز. ستكون تجربة الألعاب جيدة أيضًا. Adreno 610 هي واحدة من أقوى وحدات معالجة الرسومات في هاتف متوسط المدى، مما يجعل Honor X8 2022 أقوى من الهواتف الذكية متوسطة المدى الأخرى. لقد قمت بالفعل بنشر مقال كامل على هذه الشرائح ، يمكنك التحقق من ذلك هنا Qualcomm Snapdragon 680.


  • الذاكرة والتخزين:

يبدأ Honor X8 2022 بتناول نوع واحد من ذاكرة الوصول العشوائي ومتغير واحد للتخزين. تعد ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت مع Qualcomm Snapdragon 680 الجديد مزيجًا جيدًا. ذاكرة الوصول العشوائي هي LPDDR4X وتصل سرعتها إلى 2133 ميجاهرتز. يوجد خيار تخزين واحد فقط وهو 128 جيجابايت وهو أمر جيد لهاتف ذكي متوسط المدى. يتمتع هاتف بدعم تخزين UFS 2.1 سريع. يوجد أيضًا دعم بطاقة SD. وهو أمر غريب بعض الشيء أن نراه على هاتف ذكي متوسط المدى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق