مراجعة سريعة لجهاز Huawei Honor 6

قد يبدو شجاعًا أو ربما من الحماقة إطلاق علامة تجارية جديدة للهاتف المحمول في مثل هذا السوق المزدحم، لكنها ليست علامة تجارية جديدة على الإطلاق. في الواقع، Honor مملوكة ومدارة من قبل الشركة المصنعة الصينية هواوي. على الرغم من أنها ليست شركة منفصلة على الإطلاق، إلا أن Honor ستعمل كما لو كانت كذلك.


مراجعة سريعة لجهاز Huawei Honor 6


لإثبات ذلك، هذا هو أول هاتف لها. يطلق عليه Honor 6 ويحتوي على شاشة 5 بوصة عالية الدقة، ومعالج ثماني النواة، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا Cat 6 LTE، والتي تعد بسرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية إذا كانت شبكاتك المحلية تدعمها. إذا كان هذا يبدو مألوفًا على الإطلاق، فذلك لأن هواوي قد أعلنت بالفعل عن الهاتف، مثل Huawei Honor 6، في الصين مرة أخرى في يونيو. الآن بعد أن تم طرحه للبيع في جميع أنحاء أوروبا، فإن الشيء الوحيد الذي تغير هو العلامة التجارية - لن ترى شعار هواوي على الهاتف. إذا كنت تبحث عن عروض موبايل رخيصة، تابع معنا هذه المراجعة السريعة التي اعددناها برفقة مدونة سي نت التقنية لموبايل Huawei Honor 6.


  • التصميم والعرض:

يوصف هاتف Honor 6 بسهولة بأنه جهاز مميز بثمن جيد، ويتميز بواجهة زجاجية سوداء وخلفية، مع شريط معدني يمتد حول الحافة، ويفصل بين اللوحتين. هذا الشريط من البلاستيك المعدني، وليس المعدن.

الزجاج الخلفي على الأقل يجعل الهاتف يبدو أنيقًا جدًا من مسافة بعيدة. عند الإطلاق، تفاخر هونر بـ "ظهر الماس المبهر ثلاثي الأبعاد" للوحة الخلفية، وهو "مستوحى من الطبيعة". بصرف النظر تمامًا عن حقيقة أن "مستوحى من الطبيعة"، فإن اللوحة الخلفية تبدو سوداء فقط - فقط تحت ضوء الشمس الساطع في الزاوية اليمنى.

مع شاشة بحجم 5 بوصات محشوة بالداخل، فهو ليس هاتفًا صغيرًا. على الرغم من ذلك، فهي ذات إطار ضيق إلى حد ما، لذلك لم يكن الجسم بحاجة إلى التمدد كثيرًا لاستيعاب الشاشة الكبيرة. من المريح الإمساك بيد واحدة، على الرغم من أنك ستحتاج فعليًا إلى يديك من أجل الكتابة بشكل صحيح. كما يحتوي الجهاز على سعة تخزين مدمجة تبلغ 16 جيجا بايت وهناك فتحة بطاقة microSD على الجانب لتوسيع ذلك بشكل أكبر.

عند الحديث عن الشاشة ، فهي عبارة عن لوحة عالية الدقة (1920 × 1،080 بكسل)، وهي دقة رائعة للغاية بالنسبة لهاتف بهذا السعر. ينتج عنه كثافة بكسل تبلغ 440 بكسل لكل بوصة ، والتي تتفوق بشكل عرضي على العديد من الهواتف المنافسة في نفس الفئة.

مما لا يثير الدهشة، أن النص الموجود أسفل الرموز وعلى صفحات الويب والمجلات بدا واضحًا كما بدت الصور عالية الدقة رائعة أيضًا. إنه ساطع بما يكفي لمواجهة أسوأ ما في مصابيح مكتبنا العلوية، ولديه زوايا مشاهدة جيدة وله ألوان قوية أيضًا. درجة حرارة اللون متساوية، ولكن يمكنك تعديل ذلك في قائمة الإعدادات إذا كنت تحب أن تبدو الأشياء أكثر دفئًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق