موعد اصدار لعبة جاتا 6 وسيناريو اللعبة

في وقت سابق من هذا العام ، أكدت شركة روكستار الشهيرة أن اللعبة الموعودة جاتا 6 قيد التطوير وقد كتبت صفحة الشركة على تويتر ان مشروع اللعبة يسير على قدم وساق. لسنوات حتى الآن ، كان هناك الكثير من الشائعات والقيل والقال حول الجزء السادس من السلسلة الشهيرة جراند ثفت أوتو ، في هّذه المقالة لدينا تسريبات تشير إلى عناصر قصة اللعبة ، والإعدادات ، والميزات ، وتفاصيل أخرى ، لذلك سيكون من المثير رؤية ما ستكشفه لنا شركة روكستار.اول جزء من المعلومات التي حصل عليها المعجبون كانت من قائمة وظائف روكستار والتي تلمح إلى تفاصيل لا تصدق.


موعد اصدار لعبة جاتا 6 وسيناريو اللعبة


متى يكون تاريخ إصدار لعبة جاتا 

في الواقع ، لم تحدد الشركة وقت صدور اللعبة هذا يجعل من الصعب التنبؤ بأي نوع من نافذة التحرير. ومع ذلك ، يشير تسريب جديد إلى أنه لن يصل قبل نهاية عام 2024.

كانت هناك العديد من الشائعات حول مواقع لعبة جاتا 6 بما في ذلك العودة إلى مدينة فايسيتي أو تعيينها في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

في مارس 2020 ، صرح توم هندرسون ،ان جاتا 6 ستقام في العصر الحديث عندما سأله أحد الأشخاص على موقع تويتر، أعاد هندرسون تغريد سؤاله وقال لم يتم تعيين اللعبة في الثمانينيات وهوفي العصلر الحديث .

مرة أخرى في عام 2021 ، ظهر تسرب ضخم لـ جاتا 6 عبر موقع روديت فقد نشر جاك اولانتر تدوينة بعنوان 23 تفاصيل حول لعبة القرن جاتا 6 واكد انها قيد التطوير ويقول ان اسمها الرمزي مشروع امريكا واضاف ان اللعبة ستكون في بلدان متعددة على وجه التحديد ، البرازيل في مدينة ريو دي جانيرو ، وفاي سيتي في الولايات المتحدة.وما اثار شوق اللاعبين ان اللعبة ستكون مستندة الى قصة ناركوس من نيتفلكس . اقترح التسريب أنك ستبني إمبراطورية المخدرات الخاصة بك ، باستخدام ميكانيكي واضافة قد تغير اللعبة الى الافضل وستعطي واقعية اكثر وهي ان اللاعب يمكنه تخزين اشياء الخاصة كالاسلحة والمأكولات في صندوق السيارة . بدلاً من إخفاؤها على شخصيتك.

ومع ذلك ، يشير تسريب محتمل آخر منفصل ان موقع اللعبة سيكون في ليبرتي سيتي مدينة جاتا 3 ويشير أيضًا إلى أنه يعتمد أيضًا على حلقة المخدرات ، مما يجعل ذلك موضوعًا ثابتًا لجميع التسريبات.وقد نفى هاوسر احد مؤسسين روكستار اقامة اللعبة في مدينة لندن لقوله في احد المقابلات الصحفية شعوري الغريزي هو أن جاتا لندن كانت رائعة في ذلك الوقت ، لكن الألعاب كانت محدودة في ذلك الوقت". "في هذه الأيام ، أعتقد أننا نرغب في إنشاء لعبة في المملكة المتحدة ، تجري أحداثها في لندن ، أيا كان ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون لعبة من سلسلة جاتا. أعتقد أن هناك الكثير من القصص الرائعة التي يمكن أن نرويها عن المملكة المتحدة ، بيئات رائعة لعرضها ، آليات لعب رائعة يمكن أن تجعل المملكة المتحدة تنحني عليها - لا أعتقد أنها ستكون بالضرورة لعبة جاتا.كما صرح ان اللعبة كانت مخططة لتكون في اليابان لاكن نظرنا إلى نظام الطرق على أنه مشكلة وكان أحد أسباب التخلي عن الفكرة في النهاية.


كيف ستكون قصة جاتا 6 

هناك الكثير من الشائعات التي تقول ان البطل سيكون شخصية واحد ذكر وفي المقابل تفيد الشائعات ان البطل سيكون عبارة عن اربع شخصيات .وستكون الشخصية الأساسية وهو زعيم مخدرات صاعد اسمه "ريكاردو"وفقًا لهذا التسريب ، ستبدأ عندما يعمل الناخر كمهرب كوكايين من مدينة فاي سيتيإلى منطقة أمريكا الجنوبية الكبيرة الجديدةوستتمكن من إجراء اتصالات مع كبار تجار المخدرات وتشق طريقك نحو عالم الجريمة ، مع تغطية القصة لمدن متعددة . يُزعم أن مارتن مادرازو الأصغر سيظهر كما سيظهر والده الذي كان أحد أباطرة المخدرات في ذلك الوقت. تقوم ببعض المهام لعائلة مادرازو تتضمن انتقام من لعصابات أخرى. وبحسب ما ورد ستتناول القصة موضوعات مثل فيروس نقص المناعة البشرية وأزمة الهجرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق