عمل بروفايل شركة احترافي (كتابة المحتوى + تصميم البروفايل)

تحتاج كافة الشركات إلى عمل بروفايل شركة احترافي كي يبرز هويتها ويحدد الصفات والخدمات الخاصة بها والتي تقدمها للعملاء، حيث أن الشركة الناجحة تبرز ذلك من خلال بروفايل الشركة التعريفي الخاص بها والمُعد بشكل احترافي، حيث يٌعد نموذج بروفايل الشركة هو البوابة أو بطاقة الهوية لكل شركة ومن خلاله تٌعرف العميل بخدماتها وسابقة أعمالها إضافةً إلى رؤيتها وأهدافها المستقبلية والتعريف عنها بإيجاز.


عمل بروفايل شركة احترافي (كتابة المحتوى + تصميم البروفايل)

شركة "قصر الشركات" أفضل شركة تساعدك في عمل بروفايل شركة احترافي
للتواصل واتس آب: 00201015510245

أهمية عمل بروفايل شركة احترافي

إليك بعضًا من الفوائد والمزايا التي تعود على شركتك إن حرصت على عمل نموذج بروفايل شركة مميز خاصةً وإن كان من خلال شركة "قصر الشركات" أحد روّاد تصميم بروفايل شركة احترافي وجذاب وملفت ليضمن لك نجاحًا غير منقطع النظير وغير مسبوق:

  • يُعد عمل بروفايل شركة هو الباب الذي يدخل العميل إليك منه، فكيف يمكنك أن تطلب عملاء دون الترويج لنفسك في ظل تلك المنافسة الشرسة في كافة الأسواق. 
  • سوف يمنح نموذج بروفايل شركة احترافي العميل فرصة لمعرفة بعض الأمور الهامة عنك لكي يتمكن من اختيارك لتقديم له الخدمة التي يرغب بها وبالتالي فرصة الانتشار أكثر في السوق.
  • كذلك يساعدك تصميم بروفايل الشركة في تقديم نفسك من خلال محرك البحث لتظهر في بداية البحث عند محاولة العميل إيجاد من يقوم له بتلك المهمة بأفضل جودة وسعر ممكن.
  • بروفايل الشركة أداة تسويقية هامة تقوم من خلالها بتقديم العمل والخدمات الخاصة بك إلى الجمهور والفئة المستهدفة وأيضًا إبراز العروض والمزايا إلى من يهمه الأمر.
  • توضيح بعض المعلومات الأساسية حولك في نموذج بروفايل شركتك مثل رؤيتك، أهدافك سواءً تلك التي قمت بتحقيقها أو التي ترغب في أن تقوم بها مستقبلاً. 
  • سرد إنجازاتك والأعمال التي حققتها بنجاح عند عمل بروفايل شركة جاهز للطباعة مما يضمن لك مزيدًا من العملاء والمستثمرين في المستقبل.


المكونات الرئيسية عند عمل بروفايل الشركة

بعد أن تعرفت على المزايا التي سوف تعود عليك من عمل نموذج بروفايل شركة احترافي فينبغي عليك معرفة المكونات الخاصة ببروفايل الشركة لكي تقوم بعملها بأفضل شكل ممكن، على سبيل المثال التالي:

  • المقدمة أو من نحن: مثل كل الأمور يبدأ بروفايل الشركة بمقدمة تتميز بكونها سهلة، بسيطة وغير مطولة ولكنها جذابة في آن واحد. 
  • كلمة رئيس مجلس الإدارة: عنصر هام يزيد من رونق ومصداقية الشركة ويمنح القارئ شعور أنه يتعامل مع كيان له بنيان وإدارة.
  • الرؤية: حتى تضمن نجاح عمل بروفايل شركة لا تنس القيام بكتابة الرؤية الخاصة بك، حيث أن الرؤية تثبت هوية الشركة وتحدد مدى قوة الكيان وتحسن من فرص تعامل العميل.
  • الرسالة: من عناصر نموذج بروفايل شركة ويتشابه بشكل كبير مع عنصر الرؤية ولكن يكمن الاختلاف في أن الرسالة ذات محتوى معنوي أكثر.
  • الأهداف: من أهم عناصر عمل بروفايل شركة يجب أن تكتب الأهداف بأفضل طريقة ممكنة لكي تزيد من قوة الشركة في نظر العميل.
  • الخدمات: يتم وضعها في آخر صفحة ويقوم العميل بمقارنتها مع الأمور التي يرغب في الحصول عليها وهل تتناسب هذه الخدمات مع متطلباته أم لا.
  • سابقة الأعمال: تكون سابقة الأعمال إثبات على مدى نجاحك في تقديم الخدمات التي تم ذكرها في النقطة السابقة، فما هو مدى ثقة العميل إلا من نجاحك وصدقك بسابقة أعمالك؟
  • معلومات الاتصال: يجب توفير معلومات الاتصال لإتمام عملية التواصل وشراء العميل الخدمات منك، مثل البريد الإلكتروني وأماكن الفروع وكذلك أرقام هاتفية للاتصال عليها.

عمل بروفايل شركة احترافي (كتابة المحتوى + تصميم البروفايل)

5 أخطاء شائعة عند عمل بروفايل الشركات

يوجد بعض الأخطاء التي قد تحدث عند عمل بروفايل شركة تضيع منك فرص التعاون مع العميل المناسب الراغب في الحصول على تلك الخدمات، إليك بعض منها لكي تتجنبها في البروفايل الخاص بك:

  1. عدم كتابة طرق التواصل في الصفحة الأخيرة مما قد يجعل العميل حائر وبالتالي قد لا يتواصل معك حتى وإن أعجبه المحتوى والخدمات التي تقدمها.
  2. إضافة كثير من الصفحات ليس لها خدمة تسويقية للمحتوى الذي تقدمه أو الإطالة في السرد عنك هو أمر يصيب القارئ أو العميل بالملل.
  3. كتابة سابقة الأعمال أو الخدمات دون إرفاق صور، حيث ثبت بالتجارب أن الأعمال السابقة المطعمة بالصور تحصل على قراءة ونسب مشاهدة أعلى بكثير من تلك المكتوبة.
  4. لا يجب أن تقوم بكتابة الخدمات والمزايا قبل أن تقوم بوضع الرؤية والرسالة والهدف والقيم والمسؤولية الاجتماعية ليكون بروفايل كامل.
  5. عدم كتابة المقدمة في الصفحة الأولى يدل على عدم المهنية والخبرة في كتابة المحتوى وفي عمل بروفايل شركة احترافي متكامل.

أفضل شركة لعمل نموذج بروفايل شركة احترافي

قد تبالغ العديد من الشركات في سعر عمل بروفايل شركة وهذا ما يدفع العديد من الشركات الناشئة في التغاضي عن عمل بروفايل شركة على الرغم من أهميته الكبيرة التي ذكرناها سابقا، ولكن مع شركة "قصر الشركات" سوف تحصل على بروفايل احترافي بأفضل سعر منافس.

ولكن على الرغم من ذلك هناك بعض العوامل التي يعتمد عليها تحديد السعر مثل اللغة، عدد الصفحات، القالب المستخدم في التصميم، وكذلك عدد كلمات المحتوى وغيرها من العوامل إلا أن قصر الشركات هي أفضل شركات عمل بروفايل شركة احترافي بشكل يعزز من قيمة الشركة وانتشارها.


لماذا تختار قصر الشركات لعمل بروفايل شركتك؟

عدة اسباب تجعل من شركة "قصر الشركات" هي خيارك الامثل وهي :

  1. تصميم بروفايل فريد يوضح للعميل من أول وهلة نشاطك التجاري.
  2. أسعار عمل بروفايل شركات لا تقبل المنافسة مقابل أفضل جودة.
  3. نتميز بالسرعة في إعداد بروفايل الشركة والالتزام بالمواعيد.
  4. لدينا فريق من كتّاب المحتوى التعريفي على مستوى عالٍ من الكفاءة.
  5. إمكانية ترجمة بروفايل الشركة الخاص بك عربي أو انجليزي.
  6. فريق يضم أكثر من مصمم بروفايل شركات محترف ومبدع.

عمل بروفايل شركة احترافي (كتابة المحتوى + تصميم البروفايل)

تحتاج المساعدة في عمل بروفايل شركة احترافي؟

شركة "قصر الشركات" أحد أفضل شركات تصميم بروفايلات على مستوى الوطن العربي كلّه بفضل الله، سواء كتابة المحتوى التعريفي للشركة أو عمل تصميم بروفايل احترافي إبداعي ينافس أكبر الشركات والمؤسسات، للتواصل معنا:

للتواصل (واتس آب – هاتفيًا): 00201015510245

الموقع الإلكتروني:  www.companiespalace.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق