أفضل 4 مواقع لبيع الصور على الانترنت 2022

كيفية بيع الصور على الانترنت

عزيزي القارئ اذا كنت سمعت أنه يمكن بيع الصور على الانترنت وكسب مبالغ طائلة ، فأنا أقول لك بأن هذه حقيقة وليست كذب ، أنت في المكان الصحيح للتعرف على مجموعة مواقع بيع الصور من الانترنت في موقعنا گيتارة العراق ، بحيث نسعى جاهدين إلى أن نقدم لك مواضيع جديدة متعلقة بالربح من الانترنت بطرق وأدوات سهلة وبسيطة .


أفضل 4 مواقع لبيع الصور على الانترنت 2022


في هذا المقال سوف أقدم لكم 5 مواقع رائدة في مجال بيع الصور من الانترنت ، والتي لها شهرة كبيرة جدا لدى شريحة كبيرة من المستخدمين ، إضافة أنه يمكنك التقاط الصور عن طريق هاتفك فقط وبيعها بسعر جيد ومحترم ، والتي سوف يعود عليك بالنفع في المستقبل القريب وكسب شهرة ودخل جيد .

يأتي في صدارة هذه المواقع ، موقع مشهور جدا خصص لهذا الغرض ، موقع Shuttersock ، فهذا الموقع بشكل فرصة العمر ، إذ يجعلك تجني المال من خلال بيع الصور والفيديوهات طوال العمر ، وكلما زادت مبيعاتك للصور الخاصة بك في حسابك ، كلما زادت شهرتك فيه ، ويجعل الموقع صورك في مراتب اولى للزائر .


أفضل 4 مواقع لبيع الصور على الانترنت 2022


  • أولا : موقع بيع الصور Shutterstock

يعتبر موقع Shutterstock ''شترستوك'' واحد من أبرز المواقع في مجال بيع الصور على الانترنت وكسب أموال طائلة منها ، لذالك إن كنت من هواة التصوير انصحك شخصيا بالعمل على هذا الموقع الرائع .

يسمح لك هذا الموقع باختيار عدد كبير من الصور الخاصة بك ، ورفعها إلى حسابك ، وخاصة ذات جودة عالية ، ومن هنا تبدأ براعة المصور في اختيار مواضيع الصور بشكل دال وذات قيمة إضافية للعميل .

فبصريح العبارات انا كنت اعرف أشخاص لديهم حساباتهم في هذا الموقع ، ويربحون أموال كبيرة في بيع صورهم ، والجميل في كل هذا ، الموقع لا يطلب منك اي رأس مال للبدء ، فقط كل ما ستحتاج هو إنشاء حسابك بشكل بسيط على موقع Shutterstock .

إذن فكل ما عليك صديقي القارئ هو تصوير شغفك وكل ما يستحق مشاركته مع الآخرين ، وبهذا الشكل سوف تبيع صورك بكل ثقة في اعمالك .


طريقة التسجيل في موقع Shutterstock

لتتمكن عزيزي القارئ من بيع صورك في هذا الموقع ، يجب عليك اولا الدخول الى موقع Shutterstock على بحث جوجل بغية تسجيل حسابك عليه ، فأول الأمر يجب عليك أن تملأ استمارة التسجيل التي تتوفر على هذه الشروط لكي تتمكن من تفعيل حسابك عن طريق جيمايل الخاص بك ، ملئ المعلومات يكون على الشكل التالي :

  1. كتابة الاسم الكامل.
  2. كتابة الاسم الذي سوف يظهر للزوار.
  3. كتابة البريد الالكتروني.
  4. كتابة الرقم السري.
  5. اختيار خانة انك لا تقل عن 18 سنة.
  6. الضغط على التالي.

بعد اتمام كل هذه الخطوات ، سوف تتوصل برسالة على حساب جيميل الخاص بك ، تخبرك بأنه عليك متابعة تعديل حسابك ، وتقوم بإضافة بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك ، وبعد اتمام هذه الخطوات البسيطة ، سوف تتم مراجعة حسابك ، وسوف تتوصل برسالة ثانية تخبرك بأن حسابك جاهز لإضافة الصور عليه .


  • ثانيا : موقع بيع الصور StockPhoto

يعد موقع StockPhoto من المواقع المشهورة مؤخرا ، والذي يقدم 15٪ من الأرباح على كل ملف على حدة ، بينما اذا وصلت المبيعات إلى عدد معين يحدده الموقع قد تصل معها الأرباح إلى 45٪ .

إن هذا الموقع لم يخصص فقط لبيع الصور ، بل إضافة إلى بيع الموسيقى والفيديوهات وغيرها .. ، فالموقع مزود بخاصية التعامل مع المستخدمين عن طريق ارسال الاموال بمختلف الابناك الالكترونية العالمية ، لكن يجب أن يتجاوز رصيدك 100 دولار ، وأقل من هذا المبلغ لا يمكنك سحب الاموال .

إن موقع StockPhoto تم تأسيسه في سنة 2000 م ، ويعد من أضخم مواقع لتحميل الصور على الاطلاق ، كما يضمن للمصورين على كل الصعيد العالمي سهولة الانضمام إليه لبيع صورهم بشكل سريع وبسيط .

بعد التسجيل في الموقع ، يمكنك رفع أزيد من 15 ملف على حسابك ، وتكون انت من قمت بالتقاط تلك الصور لكي تضمن حقوقك بشكل كامل ، ويمكنك سحب أموالك بعدما تجتاز 100 دولار كحد أقصى .


أفضل 4 مواقع لبيع الصور على الانترنت 2022


  • ثالثا : موقع بيع الصور Fotolia

يعتبر موقع Fotolia من بين المواقع التي تساعد منشئي المحتوى على بيع الصور الخاص بهم مقابل مبلغ معين ، سواء الصور العادية أو الفيديوهات أو القوالب وغيرها كثير .

كما يقدم لك هذا الموقع ، 20٪ من الأرباح على كل صورة نزلتها في حسابك ، و 30٪ بالنسبة للأشخاص الذين لديهم اشتراكات مع الموقع ، وهكذا يمكنك تحصيل كثير من المال من خلال بيع صورك الخاصة .

يضم موقع Fotolia أزيد من 6 مليون مستخدم على الصعيد العالمي ، وهو موقع مشابه لتلك المواقع التي تسمح لك بمشاركة صورك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، وما يميز اساسا هذا الموقع أنه يمكنك العمل عليه انطلاقا من هاتفك فقط ، اي أنك لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر ، يكفي فقط أن تشتغل عليه من هاتف المحمول .

كما يعتبر التسجيل في الموقع اسهل وأبسط ما يمكن ، فقد يمكنك من إدخال بعض معلوماتك الشخصية وتفعيله عن طريق حساب جيمايل الخاص بك ، والبدء في بيع صورك بطريقة سهلة وجني المزيد من الأموال ، فكلما تقوم برفع المزيد من الصور ، كلما زادت فرصتك في ربح المال الوفير .


  • رابعا : موقع بيع الصور ImageKind

إن موقع ImageKind من فريد من نوعه ، من ناحية إنشاء وبيع الصور الخاصة بك لما يحتويه من مزايا وفوائد ، ويعد بمثابة سوق ضخم بالأعمال الفنية التي يتوفر عليها ، إذ هو من أقدم المواقع التي تهدف إلى كسب المال من بيع الصور ، ويعود إنشاء هذا الموقع إلى سنة 2006 ، ويضم ما يزيد عن 100 الف مصور عبر العالم ، اذا يهتم ايضا بتحويل الصور الى مطبوعات وإرسالها إلى أي شخص حول العالم .

وعندما تصل إلى ما يقارب 50 دولار امريكي ، يمكنك من سحب أموالك بكل سهولة ويسر ، ويدعم مختلف البنوك الالكترونية العالمية ، البايبال و الفيزا و ماستر كارد ...

والاشتغال على هذا الموقع يتميز بالبساطة كغيره من المواقع التي سبق لنا وتطرقنا اليها سابقا ، فكلما إشتغلت أكثر كلما زادت مبيعاتك بشكل كبير ، وزادت أرباحك .

خاتمة : كان هذا شرحا شاملا لمعظم مواقع الربح من خلال بيع صورك بطريقة سهلة جدا ، وجني الكثير من المال على الانترنيت ، وإن شاء الله بعدما سوف تقوم بالتسجيل على اي من هذه المواقع ، وترفع صورك ، وتعرض صور احترافية من خلال التقاطها بهاتفك أو ما شابه ، سوف تشكرني على هذا المقال الرائع ، ولا تنسى إذا اعجبك الموضوع ، مشاركته مع معظم أصدقاؤك ، لكي تعم الفائدة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق