مواقع صادقة للربح من الإنترنت 2022

مواقع عربية صادقة للربح من الإنترنت

أهلاً وسهلاً بك في هذا المقال عزيزي القارئ ، يشرفنا انك هنا الان في موقعنا ( قيثارة العراق Qithara iq ) ، وأننا سوف نبذل قصارى جهدنا لكي تستتفيد معنا عبر تقديمنا مجموعة من المعلومات حول موضوع الربح من الإنترنت ، خاصة في 3 مواقع عربية صادقة مئة بالمئة، كما طرحنا في مقال سابق عن كيفية الربح من اليوتيوب بشكل مفصل يمكنك الاستفادة من قراءته ايضا.


مواقع صادقة للربح من الإنترنت 2022

هل المواقع العربية صادقة للربح من الإنترنت ؟

ربما هناك الكثير من الأشخاص العرب  فقدوا الثقة في هذه المواقع العربية ، صحيح أن بعضهم تم النصب عليه ، صحيح أن بعض المواقع ايضا لا تعطي الكثير من الأموال ، أو غير صادقة بعبارة أخرى.

لكن اليوم سوف اقترح عليكم 3 مواقع ممتازة جدا في مجال ربح المال من الإنترنت ، وهذا بناء على تجربتي الشخصية ، لأنني اشتغلت معها منذ فترة كبيرة ، وربحت مبالغ محترمة فيها ، هذا ما جعلني أدون هذا المقال ، لكي تعم الفائدة.

أعزائي قراء موقع ( قيثارة العراق Qithara iq ) ، أنتم تعلمون بأننا نعيش في عصر متطور ، من تكنولوجيا و انترنيت ، هذا ما يحيل على إستخدام الكثير من الأشخاص الانترنيت ، فكلما كثر المستعملين لها ، كلما سنحت لك فرصة كسب أموال طائلة جدا جدا.


مواقع الربح من الإنترنت

إنتظر.. إنتظر.. قبل أن تحكم على بعض المواقع العربية أنها لا تقدم أموال ، او أنها مواقع فاشلة ، انا اليوم في هذا المقال سوف أثبت لك أن هذه المواقع صادقة بشكل كبير مما سيتيح لك انت ايضا كسب العديد من الأموال من خلال هذه المواقع العربية.


مواقع صادقة للربح من الإنترنت 2022


  • أولا : موقع خمسات

يعتبر هذا الموقع من اشهر المواقع العربية الصداقة في مجال ربح المال من الإنترنت ، انا شخصيا اشتغلت عليه مرات عديدة ، وهو موقع يمكنك كبائع من إنشاء خدماتك وبيعها ، وكمشتري من شراء الخدمات المصغرة التي تريدها .

فهو يتوفر على الكثير من الأعمال في شتى المجالات ( التصميم ، الكتابة ، الأعمال ، البرمجة ، السيو ...) وغيرها من المواضيع. بحيث فهذه الخدمات التي يقدمها البائعون تبدأ من 5 دولار لتصل إلى 200 دولار للخدمة الواحدة، يمكنك ايضا الأطلاع على الخدمة الخاصة بموقعنا على موقع خمسات وهي خدمة البانر الإعلاني أضغط هنا لمشاهدة الخدمة.


طريقة عمل موقع خمسات وكيفية سحب الاموال

  1. أما بالنسبة لموقع خمسات ، فهو يشتغل بمثابة وسيط بين البائع والمشتري ، فمثلا أنت قمت ببيع خدمة معينة بثمن 5 دولار ، الموقع يخصم منها 1 دولار الخاصة به.
  2. ويمكنك سحب أموالك من الموقع عندما تتجاوز الحد الأدنى للسحب الذي هو 10 دولار ، بعد أزيد من 14 يوم ، لأنها تبقى معلقة حتى تنتهي 14 يوما ، لكي تضمن مبلغك بشكل كامل بدون اي مشاكل .
  3. اذا كنت من الناس الذين يشترون الخدمات ، فيمكنك استعمال بطاقة بنكية فيزا او ماستر كارد .
  4. اذا كنت من البائعين لسحب أموالك ، يمكنك استعمال بطاقة بنكية ايضا أو البايبال.

مواقع صادقة للربح من الإنترنت 2022

  • ثانيا : موقع مستقل

يعتبر موقع مستقل ضمن مواقع شركة حاسوب ، مثله مثل خمسات ، لكنه يختلف عليه وبشكل كبير ، لأن موقع خمسات هو موقع بيع الخدمات المصغرة . وموقع مستقل موقع يتضح مدلوله فقط من إسمه ، اي أنه موقع للعمل الحر ، اي أن يكون البائع مستقلا ، المشتري هو من يضع المشاريع والبائع فقط يختار نوع المشروع .

فإن موقع مستقل يسمح للمشتري أو صاحب المشروع أن يضع مشروعه وفقا للتاريخ الذي يريده ووفقا للمبلغ والميزانية التي يريدها ، وما على المستقل فقط إلا أن يختار المشروع الذي يناسب مهاراته وقدراته العملية .


طريقة عمل موقع مستقل وكيفية سحب الاموال

  1. يمكن للشخص المستقل فقط أن يختار مهاراته بعد تسجيل الدخول طبعا ، لكي يستطيع بذالك تصفح المشاريع وأن يتوصل في صفحة القيادة الخاصة به بالمشاريع الجديدة فور توفرها .
  2. وبعد اختيار العمل الذي يناسب مهاراته يمكنه أن يكتب لصاحب المشروع تعليق أنه يود ويرغب في العمل ولديه القدرات والمؤهلات إلى آخره.
  3. عندما يختاره صاحب المشروع يمكنه بعد ذالك البدء بالعمل في المدة المحددة لإتمام العمل .
  4. عندما يتم العمل بشكل جيد ، يتوصل المستقل بالمال ، وسوف يتم تعليق المال مدة 14 يوم .
  5. بعدما يتوصل بالمال الذي يمكنه سحبه أكثر من 25 دولار ، يمكنه ذالك لكل بساطة.
  6. يمكنك للمشتري استعمال بطاقته البنكية في إرسال المال ، والمستقل ايضا في سحب المال ، سواء البايبال او ماستر كارد او الفيزا .

مواقع صادقة للربح من الإنترنت 2022

  • ثالثا : موقع فايفر
يعد موقع فايفر موقع مشهور جدا في إنشاء وبيع الخدمات المصغرة . فهو ليس موقع عربي ، لكنه يشتغل وفق منهجية اشتغال موقع خمسات بالضبط ، يعني أنه نسخة منه مئة بالمئة ، فإذا كنت تعرف العمل على موقع خمسات يمكنك ايضا العمل على موقع فايفر بكل يسر وبساطة . لأنهم مشابهون كثيرا في طريقة عملهم.

طريقة عمل فايفر وكيفية سحب الاموال

  1. يمكن للبائع أو المشتري اولا انشاء حساب في هذا الموقع ، واختيار نوعه أهو بائع أو مشتري .
  2. يمكنه بعد ذالك بالنسبة للبائع انشاء خدمات مصغرة جدابة في شتى المجالات التي يريدها وسوف يتم قبولها بشكل فوري ، لأنها لا تدخل المراجعة .
  3. يحق للبائع انشاء 8 خدمات جديدة إذ أنه في المستوى الأول .
  4. عندما يشتري المشتري اي خدمة ، سوف يتوصل البائع برسالة تخبره بذالك.
  5. اثناء توصله بالرسالة يمكنه البدء في تنفيد المهمة المتمثلة في الخدمة التي يقدمها.
  6. يمكن الخدمة الواحدة أن تبدأ من 5 دولار إلى ما يزيد عن 500 دولار .
  7. يمكن للبائع سحب الاموال بعد انتهاء مدة قصيرة يحددها الموقع .
  8. يمكن سحب الأموال عن طريق بطاقة بايونير أو بايبال أو بشكل سريع.

نصائح لكسب الأموال بطريقة احترافية

سوف اعطيك مجموعة من النصائح التي لن يعطيها لك غيري ، لكي تكسب بسرعة من هذه المواقع وبطريقة ذكية جدا . أولا يمكنك مشاركة خدماتك مع أصدقاؤك على صفحات أو مجموعات فيسبوك أو انستغرام ، لكي تصل إلى عدد كبير من المشترين .

أو من خلال بعض الخاصيات التي يمنحها الموقع خاصة موقع خمسات ، ما يسمى بمجتمع خمسات ، اي أنه يمنحك فرصة لكي تتطلع على مجتمع خمسات للخدمات الغير موجودة .

بكل بساطة ، المشتري يدخل إلى هذه الخاصية ويكتب الخدمة التي يريدها في اسرع وقت أو أنها غير موجودة في الموقع ، انت سوف تترك له رسالة ، اذا كانت رسالتك جذابة له ، سوف يتواصل معك لكي تبدأ العمل.

هذه هي بعض النصائح الاكثر أهمية في زيادة مبيعاتك ايضا أو كسب أول مبيعة لك من هذه المواقع ، لكي تحصل على طاقة إيجابية للعمل مرة أخرى .

لأنه لكل بساطة بعد عمل اول مبيعة للمشتري سوف تكسب ثقة المشترين الآخرون وسوف يتعاملون معك دائما ، خاصة وأنه لديك تقييمات كثيرة . تدل على انك بائع محترف وموثوق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق