أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل و أسرع طريقة لتفعيل وضع صامت في هواتف سامسونج

إذا كنت تتلقى الكثير من المكالمات والرسائل النصية والإشعارات بشكل يومي ، خاصة إذا كان من الممكن أن تحرجك في كثير من المواقف ، فإن الوضع الصامت على هاتفك هو الطريقة الوحيدة والأسرع للتخلص من النغمات المزعجة والتنبيهات المتكررة. على سبيل المثال ، المقابلات أو التواجد في متحف أو مسرح سينمائي أو أدوار عبادة أو إذا كنت في اجتماع مهم. على الرغم من أن ضبط الهاتف على الوضع الصامت يعد إجراءً شائعًا بالنسبة للبعض ، ويعرف الجميع تقريبًا كيفية تنشيطه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، خاصةً هواتف Samsung التي تتمتع بوظيفة مخفية ، وهي اختصار سريع لتفعيل الوضع الصامت دون المرور بالخطوات المعتادة. ، كيفية تنشيطه للحصول على مكون إضافي مماثل يقع زر التنبيه / الصامت على الجانب الأيسر من iPhone.


أفضل و أسرع طريقة لتفعيل وضع صامت في هواتف سامسونج


على الأرجح ، الطريقة المعروفة لمستخدمي هواتف Samsung لتنشيط الوضع الصامت هي التمرير لأسفل في شريط الحالة ثم النقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة مستوى الصوت في لوحة الإعدادات السريعة لتنشيط "الوضع الصامت". على الرغم من أن هذه الطريقة تعمل في الواقع على كتم التنبيهات عند تلقي مكالمات هاتفية أو رسائل أو إشعارات ، إلا أنها لا تحظر جميع أصوات الهاتف.

 حاول التقاط صورة أو التقاط لقطة شاشة أو حتى تشغيل مقطع فيديو على YouTube ؛ ستجد أن الهاتف يستمر حتى بعد تشغيل الوضع الصامت. لهذا السبب تحتوي هواتف Samsung على خيار آخر يسمى "كتم صوت جميع الأصوات" وتتمثل وظيفته في كتم صوت أي صوت قد يأتي من الهاتف أو إيقاف تشغيل السماعة مؤقتًا.


أفضل و أسرع طريقة لتفعيل وضع صامت في هواتف سامسونج


عادة ، يمكن تنشيط خيار "كتم جميع الأصوات" في إعدادات الهاتف ، ولكن هناك طريقة أسرع وأسهل ؛ يتم تنشيط هذا عن طريق الضغط على زر التشغيل وزر رفع الصوت معًا أو عن طريق الضغط على زر رفع الصوت. زر لأعلى ولأسفل في نفس الوقت. هذه إستراتيجية رائعة لكتم صوت هاتفك ، حتى لو كان في جيبك.

كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الإعدادات ، أو النقر فوق لوحة الإعدادات السريعة أو لوحة التطبيقات (⚙️) ، قم بالتمرير لأسفل ، وانتقل إلى قسم إمكانية الوصول ، ثم انقر فوق زر تحديد الإعدادات المتقدمة ، ثم في اختصارات إمكانية الوصول ، Power و Volume Up و Volume Up حدد تلك التي تريد كتم جميع الأصوات باستخدام أزرار خفض الصوت.


أفضل و أسرع طريقة لتفعيل وضع صامت في هواتف سامسونج


في الشاشة التالية ، ستظهر جميع الاختصارات التي يمكن إجراؤها بهذه الطريقة ، بما في ذلك "إيقاف تشغيل جميع الأصوات" ، لذا حددها. لذلك ، عندما تريد التخلص من تنبيهات المكالمات والإشعارات ، اضغط على زر الطاقة وزر رفع الصوت معًا أو أزرار خفض الصوت ورفع الصوت (حسب اختيارك) وأي صوت من الهاتف في نفس الوقت. يتم كتم الصوت على الفور ، إذا حاولت تغيير مستوى الصوت ، فلا يمكنك القيام بذلك حتى تقوم بإيقاف تشغيل كتم جميع الأصوات.

يحتوي iPhone على مفتاح خاص على اليسار لتنشيط الوضع الصامت ، باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ستحصل على تجربة مشابهة جدًا على هواتف Samsung ، فهي أسرع طريقة لكتم صوت جميع المكالمات الهاتفية والتنبيهات الصوتية.

تعليقات