عيب خطير في هاتف آيفون 13 وشركة آبل توجه نصيحة للمستخدمين وتحديث طارئ لحل تلك المشكلة

عيب خطير في هاتف آيفون 13 يواجه المستخدمين حيث تعرض العديد من المستخدمين خلال الفترة السابقة إلى عيب خطير ظهر في هاتف آيفون 13.


عيب خطير في هاتف آيفون 13 وشركة آبل توجه نصيحة للمستخدمين وتحديث طارئ لحل تلك المشكلة


الهواتف التي تأثرت هي iPhone 13pro و iPhone13 pro Max أصاب مستخدمي هواتف آبل بالخوف والذعر.

وفي سبيل ذلك قامت آبل بتقديم بعض النصائح للمستخدمين للقضاء على هذا العيب تعرف على عيوب هاتف آيفون 13 من شركة آبل وكيفية حل تلك المشكلة من خلال هذا المقال.


عيب خطير في هاتف آيفون 13

تعرض مستخدمي هواتف من شركة أبل من النوع iPhone 13 إلى عيب خطير أصابهم بالذعر حيث أبلغ العديد من مستخدمي هذا النوع من الهاتف عن وجود مشكلة تتلخص في ظهور شاشة الجهاز بلون وردي بطريقة عشوائية والبدء في التعطل عندما يقومون باستخدامه مما يعرقل استخدامهم للجهاز حتى يتم اعادة تشغيله مرة أخرى.

كما نشر موقع العربية نت مشكلة أحد المستخدمين الذي قام بنشر تجربته في منتدى أجهزة أبل للمستخدمين حيث أقر بأن شاشة هاتفه من النوع pro iPhone 13 قد تحولت إلى اللون الوردي وتعطلت بشكل عشوائي.

وعندما قام باستبدال هاتفه بهاتف جديد من نفس النوع ظهرت تلك المشكلة في شاشة الجهاز مرة أخرى بحيث لا يستطيع استخدام الجهاز إلا بعد قفله وإعادة تشغيله مرة أخرى.

وقام العديد من المستخدمين بتأكيد حدوث تلك المشكلة في هواتفهم مما أصاب الجميع بالذعر بعدما أكد العديد من المستخدمين بأن مشكلة الهاتف الوردية في هواتف ايفون 13 لا يمكن حلها من خلال إعادة ضبط الهاتف أو حتى تحديث نظام الهاتف.

 بينما اشتكى البعض بأن مشكلة الشاشة الوردية تصاحبها مشاكل أخرى مثل تهنيج الجهاز وتأخر أداء للمهام والفلاش باك بالإضافة إلى إعادة التشغيل التلقائي للهاتف والعديد من المشاكل الأخرى.


رد شركة أبل على عيب هاتف آيفون 13

في ظل عاصفة الشكاوى التي انهالت على الشركة أصدرت شركة آبل الأمريكية المنتجة لهذا الهاتف الشهير رداً رسمياً من قبل خدمة العملاء حيث قالت أنها لم تتلقى أي اشعار ذات صلة بوجود مشكلة في هذا النوع من الأجهزة.

 وأكدت بأن مشكلة الشاشة الوردية تحدث عند وجود تعليق في النظام حيث أقرت بأن المشكلة تتعلق بالبرمجيات ونصحت المستخدمين بضرورة نسخ بياناتهم احتياطياً وضرورة ترقية الجهاز إلى أحدث نظام.


تحديث طارئ لحل مشكلة الشاشة الوردية في هواتف آيفون

تنوي شركة آبل إطلاق تحديث طارئ على آنظمة ios لحل مشكلة الشاشة الوردية التي يعاني منها آلاف من مستخدمي هذا النوع من الهواتف.

 حيث تنوي الشركة إطلاق نسخة تجريبية من أنظمة تشغيل هواتف iPhone تحت رمز ios 15.3 من أجل حل المشكلة التي يواجهها المستخدمين بشأن تعطل عمل الشاشات.


موعد إطلاق تحديث هاتف آيفون 13

أظهر موقع My Drivers بأن التحديث الجديد سيتم اطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تم اصداره خصيصاً لحل مشكلة الشاشة الوردية والتي اشتكى منها آلاف المستخدمين وخاصة في دولة الصين والتي سببتها بعض الأخطاء البرمجية في أنظمة تشغيل العديد من الهواتف.

وقد أعلنت شركة أبل منذ فترة قليلة إطلاق نسخة اختبارية من أنظمة ios 15.3 والتي حملت العديد من المميزات الإضافية كما أنها عالجت العديد من الثغرات البرمجية التي كانت تهدد أمن البيانات الخاصة بمتصفح سفاري في تلك الأجهزة.

هذا كان كافة ما يخص مشكلة هاتف آيفون 13 وكيفية اصلاحها من شركة أبل حيث يمكنك انتظار التحديث الذي ستطلقه الشركة خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق