أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

انستجرام يسمح بإعادة ترتيب المنشورات في الملف الشخصي | Instagram سيطرح هذه الميزة قريباً

انستجرام يسمح بإعادة ترتيب المنشورات في الملفات الشخصية حيث سيتم طرح هذه الميزة من Instagram قريباً جداً.


انستجرام يسمح بإعادة ترتيب المنشورات في الملف الشخصي | Instagram سيطرح هذه الميزة قريباً


تعرفوا معنا أكثر على تلك الميزة من انستجرام وكيفية استخدامها من أجل التعزيز من محتواك على Instagram.


ميزة جديدة سيطرحها الانستجرام قريباً

صدر بيان من احدى الباحثين في تطبيق Alessandro Paluzzi بأن انستجرام سوف يمكن المستخدمين من إعادة ترتيب منشوراتهم وصورهم في الملفات الشخصية الخاصة بهم في التطبيق.

فيمكنك من خلال هذه الميزة إعادة تنظيم منشوراتك على Instagram بالترتيب الذي ترغب به بغض النظر عن أوقات نشرها فيمكنك ترتيب صفحتك بالشكل الذي تريده فور صدور تلك الميزة في التطبيق.

بعدما كان يقتصر التطبيق فقط على أرشفة أو حذف المشاركات في ملفاتهم الشخصية سيتمكن مستخدمي الانستجرام قريباً خلال الأيام المقبلة من التحكم في ملفاتهم الشخصية بشكل أكبر واعادة ترتيب صورهم بالطريقة التي يفضلونها.


تصريح انستجرام بالميزة الجديدة

تم الاعلان من قبل آدم موسيري وهو رئيس الانستجرام عبر تويتر بأن تطبيق أنستجرام قام بإختبار تلك الميزة الجديدة في الأسبوع الماضي والتي سيتمكن المستخدمين من خلالها من فرز المشاركات الخاصة بهم كما سيكونوا قادرين على اعادة تنظيم المنشورات والصور الخاصة بهم على حساباتهم الشخصية من خلال تلك الميزة.

كما قام بمشاركة فيديو عبر تويتر اوضح فيه ثلاثة موجزات متنوعة سيطرحها التطبيق قريباً جداً ستسمى احداهما Home وهي تجربة التطبيق التي نراها حالياً وسيتم فيها عرض المحتوى للجمهور حسب اهتماماتهم.

بينما ستكون الميزة الثانية هي المفضلة وستحتوي هذه الميزة على مجموعة فرعية من موجز الصفحة الرئيسية حيث سيتم من خلالها عرض كافة المنشورات من الحسابات التي تضع عليها علامة المفضلة سواء كان ذلك حساب منشئي المحتويات أو حتى حساب الأصدقاء.

وستسمى الميزة الثالثة والأخيرة بالتالية وسيكون فيها قائمة مرتبة ترتيباً زمنياً بالمشاركات الخاصة بالحسابات التي يتبعها مستخدم تطبيق الانستجرام.

هذه الميزات الآن قيد الاختبار ومتاحة لعدد قليل جداً من المستخدمين حالياً ولكن وفقاً لتصريحات رئيس شركة Instagram فإن هذا التطبيق سيوفر العديد من المميزات الأخرى التي ستساعد المستخدمين في التحكم أكثر بالتطبيق خلال هذا العام 2022.


كيف تعمل الميزة الجديدة في أنستجرام

سيمنح تطبيق إنستجرام القدرة للمستخدمين بنشر المنشورات بترتيب غير زمني كما سيمكن منشيء المحتويات من تثبيت منشوراتهم المفضلة في الجزء العلوي من ملفاتهم الشخصية.

كما يسعى التطبيق إلى جعل الانستجرام أكثر سلاسة من خلال تمكين المستخدمين ومنشيء المحتويات من تنسيق منشورات متنوعة من أجل الحصول على صورة مرئية أكبر وأكثر تأثيراً.

وبمجرد نشر تلك الميزة سيجدها المستخدمين في الاعدادات الخاصة بالتطبيق يمكنك النقر عليها وبمجرد الضغط سيتم تحويل المستخدم إلى شبكة التحرير والتي ستسمح لهم بسحب المنشورات وإعادة تنظيمها بالترتيب الذي يفضله كل مستخدم.

كما يمكنهم أيضاً تغيير التخطيط الخاص بصفحاتهم الشخصية وفق ما يفضلونه وبمجرد الضغط على تم سيتم حفظ تخطيط الشبكة الجديد وستحصلون على الشكل الجديد لصفحاتكم الشخصية بترتيب الصور المفضل لديكم.


متى سيتم طريح ميزة إنستجرام الجديدة

حتى الآن إنستجرام لم تكشف عن أي معلومات تخص هذه الميزة الجديدة ولكن سيتم التصريح عن تلك الميزة قريباً فور انتهاء التطبيق من عملية التجربة.

ولكن كافة تلك المعلومات صدرت عما تم مشاركته في Paluzzi.

هذا كان كافة ما يخص انستجرام والميزة الجديدة التي سيتم طرحها للمستخدمين من أجل التحكم أكثر في ملفاتهم الشخصية.

تعليقات