بطاقة فيزا وماستركارد للتحقق من حسابات PayPal

تعتبر بطاقات Visa وMastercard المصرفية الافتراضية المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بالدفع مقابل شراء السلع والخدمات على الإنترنت بشكل مجهول بدون تتبع بيناتك ومن خلال أي موقع او شركة او روبوتات عبر الانترنت.

في هذه المقالة جئنا لكم بأفضل بطاقة بنكية تمكنك من اجراء المعاملات المصرفية عبر الانترنت. اليوم قل وداعا لمشاكلك مع التسوق عبر الانترنت ووداعا لكل مشاكلك مع سحب او إيداع العملات المشفرة مع هذه البطاقة المصرفية.


بطاقة فيزا وماستركارد للتحقق من حسابات PayPal

بطاقة Ezzocard للدفع والشراء عبر الانترنت

 Ezzocard هذه البطاقة التي نقدمها لكم اليوم يمكن استعمالها في جميع انحاء العالم بدون استثناء نعمل حتى تتمكن من شراء ما تريد وبطريقة قانونية وهي بطاقة افتراضية مسبقة الدفع يمكن استخدامها للدفع عبر الإنترنت على أي مواقع يقبل بطاقاتMastercard أو Visa المدفوعة مسبقًا.


هناك عدة أنواعًا مختلفة من بطاقة Ezzocard.

 تتوفر البطاقة على أنواع مختلفة من الإصدارات ودالك اعتمادًا على ميزاتها، حيث تدعم جميع البطاقات الافتراضية المدفوعة مسبقًا AVS (نظام التحقق من العنوان) ويمكن تسجيلها تحت أي اسم وعنوان. ومن ميزات هده البطاقة انها لا تطلب منك اثناء التسجيل أي عنوان حقيقي فيمكنك استعمال أي عنوان تريد عند تسجيل بطاقةEzzocard، ولا يطلب منك من قبل الشركة التي تقدم هده الخدمة أي مستندات او الهوية او أي شيء اخر.


طريقة التسجيل والحصول على بطاقة Ezzocard

يتم تسجيل البطاقة على موقع الشركة. بسهولة تامة لا يطلب منك أي معلومات شخصية يمكنك استعمال معلومات وهمية للحصول على البطاقة ولن يتم مطالبتك بمعلوماتك الخصوصية. مكا يمكنك التحقق من رصيد بطاقتك الحالي أو الحصول على كشف بطاقتك في أي وقت. يمكن الان استخدام كل البطاقات البنكية التي تم شراؤها للتسوق عبر بحر الإنترنت، وكذا الدفع مقابل اجراء الخدمات في جميع بقاع العالم وكذلك يمكنك التحقق من حسابات PayPal الشخصية أو الحسابات الأخرى عبر الويب: iOffer، MoneyBookers US، Google Adwords، AlertPay، إلخ.


ماهي ميزات وفوائد بطاقة Ezzocard

هناك مميزات عديدة تمتاز بها هده البطاقة ندكر منها على سبيل المثال.
  1. إخفاء هوية البطاقة
  2. يمكن تسجيل البطاقات المصرفية الافتراضية تحت أي اسم
  3. يمكن تسجيل البطاقات المصرفية الافتراضية تحت أي عنوان
  4. يسمح لك بإجراء عمليات شراء دون الكشف عن معلوماتك الشخصية.
  5. سرية عملية الشراء
  6. لا يُطلب منك تقديم بياناتك الشخصية (المعرّف والعنوان وما إلى ذلك)
  7. ويمكنك استخدام وسائل دفع مجهولة الهوية مثل العملات المشفرة.
  8. التسليم الفوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  9. خدمة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع
  10. توفير بطاقاتك مباشرة بعد الدفع.
  11. يمكن استخدام البطاقة في جميع انحاء العالم
  12. قبول تأشيرة الدفع المسبق وماستركارد.
  13. خدمة الدعم الشاملة عبر الإنترنت.
  14. إمكانية استرداد الأموالإمكانية لاسترداد 95٪.يمكنك شحن البطاقة من 5 إلى 900 دولار أمريكي.

تدعم البطاقة العديد من أنواع العملات الرقمية المشفرة

كلنا نعلم ان العديد من رواد مواقع الربح من الانترنت يعملون ليل نهار كسب المال عن طريق تقديم الخدمات او من التطبيقات او من خلال المواقع والكثير منهم من لا يجد طريقة لسحب أمواله او القيام بعمليات الشراء من خلالها او مع هده البطاقة يمكنك دلك فهي بطاقة بنكية تقبل USD (Perfectif CashوWeb Cash) والعملات المشفرة (Bitcoin وEthereum وDash وBitcoin Money). يتم قبول العملات المشفرة الأخرى أيضًا للمدفوعات التي تزيد عن 500 دولار أمريكي..
مع هدا الموقع الرائع يمكنك سحب اموالك لبطاقة الدفع المسبق واستعمال رصيدك اثناء عمليات الشراء. قم بالحصول على البطاقة من خلال الموقع الرسمي بسهولة وبسرعة عن طريق اتباع التعليمات الواردة في قسم كيفية الدفع على الموقع.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة. إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول استخدام بطاقات Ezzocard الافتراضية وخيارات الدفع، فإننا ندعوك لقراءة مقالات في قسم حول VCC.
 رابط الموقع : من هنا

  • استنتاج
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، فلا تتردد في الاتصال بنا بطاقة Ezzocard الافتراضية المدفوعة مسبقًا هي ميزتك الحقيقية في التسوق في جميع أنحاء العالم!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق