أبرز تطبيقات إخفاء الصور و الملفات للأندرويد مجاناً وبدون روت لا تفوتك!

   من منا لا يقلق حيال خصوصية هاتفه المحمول وسرية البيانات المخزنة عليه؟ بعض من تلك البيانات الهامة قد تكون صوراً أو مقاطع فيديو أو محادثات خاصة في واتساب بالطبع لا تود أن يطلّع عليها أي من الأشخاص غير المعنيين بها بوجه عام أو أن يتم استغلالها ضدك إذا تعرض هاتفك للضياع أو السرقة بشكل خاص، لذلك كان لا بد من إيجاد بعض الحلول الذكية لإخفاء بيانات هاتفك بعيداً عن أعين المتطفلين وأيدي المستغلين، وفي هذا الصدد نناقش في مقال اليوم أبرز تطبيقات إخفاء الصور والتطبيقات الأخرى المناسبة للعمل على هواتف الأندرويد لئلا ينتابك القلق بشأن حماية بياناتك الخاصة على هاتفك بعد اليوم.


أبرز تطبيقات إخفاء الصور و الملفات للأندرويد مجاناً وبدون روت لا تفوتك!

أفضل تطبيقات إخفاء الصور والملفات 2021


  • 1- تطبيق Vault

    من أفضل تطبيقات إخفاء الصور والمحادثات للأندرويد هو تطبيق فولت الذي يمكنك من خلاله إخفاء أي نوع من البيانات لمنع الوصول إليها بشكل مباشر من قِبل المتجسسين، يمكّنك التطبيق من إخفاء الألعاب والصور والفيديوهات وحتى التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف، بل ويوفر داخله متصفح ويب خفي لحرية البحث عبر الإنترنت دون الظهور لأعين المتطفلين على هاتفك.

ليس هذا فحسب، فتطبيق فولت يتضمن ميزة غاية في القوة والفعالية وهي فكرة إخفاء تطبيق فولت نفسه، وبالتالي لا يتبق أي ملف أو تطبيق موضع للشك والتطفل على هاتفك فتصبح من خلال هذا التطبيق في دائرة الأمان والتحصين الكامل ضد أي محاولة لكشف بياناتك أو العبث بها.

من الجدير بالذكر كذلك أن تطبيق فولت حاصل على تقييم 4.5 من أصل 5 على متجر بلاي بعدد 100 مليون عملية تحميل وأكثر، مما يثبت فعالية أداء هذا التطبيق و رضا المستخدمين التام عن خدماته.

يمكنك تحميل تطبيق vault : من هنا


أبرز تطبيقات إخفاء الصور و الملفات للأندرويد مجاناً وبدون روت لا تفوتك!


  • 2- تطبيق Calculator Vault

    إذا كنت تبحث عن برنامج مناسب لإخفاء الملفات والتطبيقات الأخرى بتصميم وفكرة غير ملفتة لأنظار المتطفلين على هاتفك فتطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيق هو الاختيار المثالي لأداء تلك المهمة! تقوم فكرة تطبيق الآلة الحاسبة المزيف أساساً على جانبين الأول هو إمكانية إجراء العمليات الحسابية بشكل مباشر تماماً كمهمة الآلة الحاسبة المعروفة.

بينما الجانب الآخر الذي نسميه الجانب السري في تلك الحالة يتمثل في إمكانية تخزين وإخفاء ملفات الهاتف والتطبيقات المختلفة داخل تطبيق الآلة الحاسبة المزيف بحيث يكون غير ملفت للعيان ولا يفتح مجالاً للتطفل والاستكشاف.

ويضاف إلى ذلك إمكانية تعيين كلمة مرور أو نمط سري للحد من عمليات الدخول إلى التطبيق نفسه مما يضاعف جدار الحماية على بياناتك مرتين.

يمكنك تثبيت تطبيق Calculator Vault : من هنا


أبرز تطبيقات إخفاء الصور و الملفات للأندرويد مجاناً وبدون روت لا تفوتك!


  • 3- تطبيق Notepad Vault AppHider

   إحدى أبرع حلول إخفاء التطبيقات المميزة يقدمها لنا تطبيق Notepad Vault حيث تعتمد فكرة هذا التطبيق على إخفاء ملفات الهاتف والصور والفيديوهات داخل تطبيق المفكرة، فتدوين الملاحظات أيضاً أمر لا يعيره الكثير انتباهاً حقيقياً وغير ملفت بالشكل الكافي، لذا إذا اعتمدت برنامج إخفاء الملفات الذي يظهر للآخرين في شكل تطبيق مفكرة فسوف تضمن حفظ بياناتك بشكل تام بعيداً عن أنظار المتطفلين، وخاصةً عندما يكون بإمكانك تخصيص كلمة سر لمنع فتح تطبيقات الهاتف الأخرى أو حتى تطبيق المفكرة المزيف نفسه، وأفضل ما في الأمر أنه باستطاعتك الحصول على جميع تلك الميزات مجاناً ودون الحاجة للوصول إلى صلاحية الروت، بينما يعمل تطبيق المفكرة المزيف بأمان على جهازك لن تحمل هم التحقق من سلامة الهاتف أو إخفاء البيانات المخزنة عليه بعد ذلك.

حمل تطبيق Notepad Vault AppHider : من هنا


أبرز تطبيقات إخفاء الصور و الملفات للأندرويد مجاناً وبدون روت لا تفوتك!


وفي الختام ينبغي ألا تجعل بياناتك عرضة للسرقة أو الاستغلال أو حتى الاطلاع تحت أي ظرف من الظروف، فتذكر دوماً أنك تحمل جانباً من حياتك الشخصية في حوزتك إذا ما قوبل بالخسارة فلا ضمان محتمل لتعويضه، نأمل أن نكون قد أفدناكم في مقال اليوم بشكل كافٍ فلا تتردد بمشاركة المقال مع أصدقائك!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق