تعرف على أهم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية للأندرويد 2021

    هل شعرت يوماً بعد إنهائك لإحدى المكالمات بحاجتك إلى تسجيل تلك المكالمة واستعادة كل كلمة قيلت فيها من قبل؟ إذاً أنت لست وحدك في ذلك، فتسجيل المكالمات بلا شك قد يكون أمر في غاية الأهمية بالنسبة للكثيرين حيث تحتاج في معظم الأحيان إلى تذكر معلومة معينة تفوه بها شخص ما على الجانب الآخر من المكالمة في حال نسيت تدوينها أو واجهت صعوبة في استرجاعها، ولهذا السبب تم تطوير باقة من أفضل برامج تسجيل المكالمات المناسبة للعمل على هواتف أندرويد لئلا تفوتك أية مكالمات صوتية في المستقبل سُنوافيك بتفاصيلها في السطور التالية من هذا المقال.


تعرف على أهم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية للأندرويد 2021


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد في 2021

  • 1- تطبيق Automatic Call Recorder

  أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية التي تعمل على هواتف الأندرويد، يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة التعامل من المرة الأولى، كما يشيد بكفاءته عدد كبير من مستخدمي التطبيق القدامى والحاليين، فالتطبيق يعمل على تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بضغطة زر واحدة فقط وسواءً كانت مدة المكالمة قصيرة أو طويلة فيقوم بتسجيلها من البداية حتى النهاية بنفس وضوح ونقاء جودة الصوت، ذلك بالإضافة إلى إمكانية تسمية ملفات المكالمات حسب رغبتك وتدوين الملاحظات عليها لسهولة العثور عليها مرة أخرى، وإذا ما رغبت في تجاهل بعض المكالمات المسجلة فيمكنك حذفها من سجل المكالمات بكل سهولة.

هذا ليس كل شيء، حيث يتيح لك تطبيق Automatic Call Recorder أيضاً تخزين المكالمات المسجلة على حسابك في جوجل درايف أو دروبوكس في شكل نسخة احتياطية خارج التطبيق نفسه، ويُضاف إلى ذلك الحرية الكاملة في تسجيل عدد لا نهائي من المكالمات الصوتية. يُعاب فقط على هذا البرنامج كثرة الإعلانات المعروضة بداخله فيما عدا ذلك فالتطبيق رائع وسهل الاستخدام.

حمل تطبيق Automatic Call Recorder من هنا


تعرف على أهم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية للأندرويد 2021

  • 2- تطبيق Call Recorder

    برنامج Call Recorder هو أحد برامج تسجيل المكالمات الأكثر موثوقية في قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات الصوتية في 2021، يُمكنك هذا التطبيق من إدارة جميع سجلاتك الصوتية بسلاسة فتصبح قادراً على حفظ المكالمات الهامة وحذف الأخرى ومشاركة التسجيلات على أي تطبيق مثبت على هاتفك، بالإضافة إلى خاصية مزامنة الحسابات عبر أنواع أخرى من الأجهزة لتتمكن من الاحتفاظ بنسخة إضافية على حساب جيميل الخاص بك في كل الأجهزة التي تقوم باستخدامها باستمرار.

تستطيع من خلال تطبيق Call Recorder تسجيل أي مكالمة واردة أو صادرة من هاتفك بنقاء صوت عالى الجودة كما يمكنك إعادة الاستماع إلى التسجيل الصوتي في أي وقت بواسطة مشغل الصوت الذي يتضمنه برنامج كول ريكوردر داخل التطبيق نفسه، كل هذه الميزات وأكثر يمكنك الاستمتاع بها عند تحميل النسخة المجانية من هذا التطبيق الرائع.

حمل تطبيق Call Recorder من هنا

تعرف على أهم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية للأندرويد 2021

  • 3- تطبيق Cube ACR

   في المركز الثالث من قائمة أفضل برامج تسجيل الصوت لدينا برنامج Cube ACR واحد من أشهر وأقوى تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية على الإطلاق، فبغض النظر عن قدرة هذا التطبيق المعروفة في تسجيل مكالمات الجوال يستطيع كذلك تسجيل مكالمات VOIP الحادثة على برامج التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها وتصنيفاتها فيمكنه تسجيل مكالمات ماسنجر و واتساب و تيليجرام و سلاك و فايبر .. إلخ مع الاحتفاظ بنفس جودة صوت المكالمات سواء في المكالمات العادية أو المكالمات التي تتم عبر تطبيقات التواصل المختلفة.

يُضاف إلى ذلك إمكانية تخصيص قائمة بأسماء جهات الاتصال التي ترغب في تسجيل المكالمات الصادرة منها أو الواردة إليها تلقائياً وقائمة أخرى بالأشخاص المستثنون من ذلك أيضاً، وفي حال أردت إلغاء خاصية التسجيل التلقائي للمكالمات فالتطبيق يوفر لك خاصية التسجيل اليدوي كذلك للتحكم في أمر التسجيل بنفسك.

حمل تطبيق Cube ACR من هنا

تعرف على أهم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية للأندرويد 2021

وفي نهاية مقال اليوم وجب علينا التنويه بأن تسجيل المكالمات هو سلاح ذو حدين، ففي الوقت الذي تستخدم في إحدى تلك التطبيقات لهدف نبيل وصادق فأنت بذلك تحقق المنفعة القصوى منها، وأما إذا استخدمت لكسر خصوصية الآخرين فقد يعرضك هذا السلوك للمساءلة، فاحرص دوماً على الاستخدام الأمثل لتطبيقات تسجيل الهاتف الصوتية.

هكذا نكون قد انتهينا من عرض أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2021 وماهي مميزاته وكيف يعمل؟ بالإضافة إلى طريقة تحميله بكل سهولة وبروابط مباشرة، حتى يتمكن العديد من الأفراد من الاستفادة منه حسب حاجة كلًا منهم، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق